القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج العمل المرن mrn.sa وزارة التنمية الاجتماعية منصة العمل الحر


وزارة التنمية الاجتماعية منصة العمل الحر mrn.sa برنامج العمل المرن
برنامج العمل المرن mrn.sa وزارة التنمية الاجتماعية منصة العمل الحر
برنامج العمل المرن هو برنامج لتمكين كل من الشباب السعودي من الذكور والإناث الذين يبحثون عن عمل إضافي على أساس الأجر بالساعة لجميع الفئات العمرية، حيث يتم تسجيل الباحث عن وظيفة بنظام العمل المرن mrn في فرع المعاشات بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وفي هذا المقال سنوضح لكم ما هو برنامج العمل المرن، طريقة التقديم علي العمل المرن، وكيفية التسجيل في نظام العمل المرن، ورابط منصة العمل المرن.

برنامج العمل المرن mrn.sa

إعرف أكثر عن برنامج العمل المرن، هذا ما تولية حكومة المملكة العربية السعودية لتوعية الشباب السعودي عن أهمية دور برنامج العمل المرن، بعد أن قامت بإطلاق منصة العمل المرن الاكترونية"mrn.sa"، فكثيرا ما يتم سؤلنا عن ما هو العمل المرن ؟ فالعمل الرمن هو برنامج عمل يؤدية عامل غير متفرغ لدي صاحب عمل واحد أو أكثر علي حسب مقدرة الباحث عن عمل، وذلك بعدد ساعات محددة شرط ان لا تزيد تلك الساعات عن 95 ساعة شهريآ لدي صاحب عمل واحد، ويكون إحتساب الاجر في نظام برنامج العمل المرن علي أساس ساعات العمل الفعلية.

إقرء أيضآ : بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط

لماذا برنامج العمل المرن mrn.sa

بعد اعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إطلاق منصة العمل المرن " mrn.s"، وبرنامج العمل المرن يعد أو برنامج سعودي رسمي مرخص من قبل وزارة الموارد البشرية، وتهدف إطلاق منصة العمل المرن الي تنظيم العمل المرن وتوثيق عقود العمل لجميع القطاعات التي تخضع لنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ولآن نظام العمل المرن يحوي العديد من المميزات المتنوعة والتي تحقق المرونة لصاحب العمل والشخص الباحث عن وظيفة لزيادة الدخل علي حد سواء، ومن أهم مميزات برنامج العمل المرن السعودية ما يلي :
  •  لا يستلزم التقديم علي العمل المرن مؤهل أو خبرات سابقة.
  •  التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
  •  ساعات عمل أقل ومرونة أكبر.
  •  لا يوجد عدد محدد للعقود المرنة التي يمكن توقيعها.
  •  الحصول على خبرة ومصدر دخل اضافي من خلال نظام العمل المرن.
  •  لا يتطلب التقديم علي العمل المرن فترة تجربة.
  • التقديم في برنامج العمل المرن  لايشترط التفرغ.

إقرء أيضآ : ناجز حجز موعد وزارة العدل

التقديم علي العمل المرن

التسجيل في بوابة العمل المرن متاح حاليا لجميع المواطنين السعوديين عبر منصة مرن "marn.sa"، والتي سنضع لكم رابط التقديم علي العمل المرن من خلال موقع منصة مرن الاكترونية في نهاية هذا المقال، فكثيرآ ما يتم سؤالنا عن كيفية الالتحاق ببرنامج العمل المرن؟ وهل الالتحاق متاح للافراد فقط الباحثين عن وظيفة ؟ ، والاجابة أنه يمكن للمنشآت ان تلتحق في برنامج العمل المرن من خلال التسجيل في منصة موقع مرن علي الانترنت، اما الافراد الباحثين عن عمل من خلال برنامج العمل المرن فيمكنهم التقديم علي العمل المرن إما من خلال التسجيل في منصة مرن "mrn.sa "، أو من خلال المنشأة التي يرغبون في العمل بها بنظام العمل المرن الجديد.

إقرء أيضآ : فتح الطيران السعودي الدولي وموعد فتح الطيران السعودي

رابط منصة برنامج العمل المرن 

رابط منصة العمل المرن أو كما يحب أن يسمية البعض منصة العمل الجزئي، أصبحت مسار إهتمام من جميع المواطنين في السعودية والراغبين في زيادة الدخل من خلال التسجيل في برنامج العمل المرن، فبمن يرغب منكم في التسجيل في العمل المرن وزارة الموارد البشرية، كل ما علية آلا أن يقوم بالدخول علي منصة العمل المرن من خلال رابط برنامج العمل المرن من خلال الضغط هناااا.

إقرء أيضآتحميل تطبيق تباعد السعودية للايفون والاندرويد

خطوات التسجيل في العمل المرن

طريقة التقديم في العمل المرن من الامور التي يبحث عنها كثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الفترة الاخيرة وخصوصآ بعد الاعلان عن تدشين موقع منصة العمل المرن في السعودية، وللتعرف علي كيفية التسجيل في برنامج العمل المرن، وروابط تحميل تطبيق برنامج العمل المرن للاجهزة الذكية من خلال الضغط هناااا.

وفي النهاية نتمني ان نكون قد وفقنا في تقيد لكم كافة التفاصيل عن برنامج العمل المرن فمن خلال هذا المقال قمنا بالرد علي سؤال ما هو العمل المرن ؟ وقمنا بنشر رابط موقع منصة العمل المرن.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال