القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام أجير للمقيمين للعمل في موسم الحج 2024.. شروط التسجيل في باب أجير للمقيمين

نظام أجير للمقيمين للعمل في موسم الحج 1445


سنتعرف علي نظام أجير للمقيمين في السعودية للعمل في موسم الحج 2024، وشروط التسجيل في منصة باب أجير للمقيمين 1445، ورابط منصة أجير الحج ajeer com sa، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم فتح باب التقديم علي وظائف موسم الحج عبر منصة أجير التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، علمآ بأن التقديم علي وظائف موسم الحج الموسمية 2024 متاح للوافدين والمواطنين.

نظام أجير للمقيمين

نظام أجير للمقيمين في السعودية من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث بشكل مكثف من جموع الوافدين في السعودية، حيث يرغب الكثير منهم في التقديم علي وظائف موسم الحجز هذا العام 1445-2024.

 

 

وهي وظائف موسمية مؤقتة يتم العمل فيها خلال موسم الحج فقط، ويتم التسجيل للعمل في تلك الوظائف إلكترونياً، ومن خلال منصة باب أجير الحج، حيث يتم التسجيل في منصة أجير من خلال بيانات تسجيل الدخول علي منصة قوي، إدخال السيرة الذاتية للراغبين في شغل وظائف موسم الحج 1445 المؤقتة من المقيمين.



أقرأ أيضآ: طريقة الحجز في قطار الحرمين السريع عبر موقع وتطبيق قطار الحرمين sar.hhr.sa



شروط التقديم علي وظائف أجير في الحج 2024 للمقيمين

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بتحديد شروط خاصة بالأفراد الراغبين في التقديم علي وظائف أجير في موسم الحج داخل المشاعر المقدسة من المقيمين، وتتمثل شروط المقيمين في المملكة العربية السعودية الراغبين في العمل المؤقت خلال موسم الحج 1445 في التالي:

  • أن يكون المقيم علي رأس عمل لدي إحدي منشئآت سوق العمل.
  • أن يمتلك المقيم وثيقة رسمية تأكد موافقة صاحب العمل الأساسي.

 

 

بينما هذه الشروط لا تنطبق علي السعوديين، قفد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بتحديد شروط خاصة بالسعوديين الراغبين في التقديم علي وظائف أجير في موسم الحج 2024، وتتمثل في أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما.

 

شروط التقديم علي وظائف أجير في الحج 1445 للمقيمين

 

إقرا أيضا: استعلام عن طلب زيارة شخصية للسعودية برقم الطلب ورقم الهوية عبر منصة التأشيرات الإلكترونية visa.mofa.gov.sa

 

رابط التقديم علي وظائف موسم الحج للمقيمين عبر منصة باب أجير

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالكشف عن رابط التقديم في منصة أجير العمل في موسم الحج داخل المشاعر المقدسة لهذا العام 1445، بحيث يتاح لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية الراغبين في التقديم علي وظائف أجير لإصدار تصريح العمل المؤقت في موسم الحج من خلال الرابط المباشر هنا.


 

وبعد قيامنا بنشر رابط التقديم علي وظائف موسم الحج للمقيمين عبر منصة باب أجير ajeer، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي نظام أجير للمقيمين، وشروط التسجيل في نظام أجير للمقيمين لرفع السير الذاتية لراغبي العمل في موسم الحج 1445.



أقرأ أيضآ: الإستعلام عن تأمين مقيم في السعودية برقم الإقامة 1445 عبر موقع مجلس الضمان الصحي التعاوني chi.gov.sa



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال