القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الوحدة والبرج في آياب كأس الملك سلمان للأندية 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدة والبرج في كأس الملك سلمان للأندية 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والبرج اللبناني، في آياب كأس الملك سلمان للأندية 2023، وأسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر عبر الإنترنت، من خلال موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي موعد مباراة الوحدة والبرج في البطولة العربية، وكذلك توقيت بداية المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

تذاكر مباراة الوحدة والبرج

تذاكر مباراة الوحدة الاماراتي والبرج اللبناني في آياب كأس الملك سلمان للاندية العربية 2023 متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم platinumlist.

 

حيث أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والبرج اللبناني للحجز عبر الإنترنت، وذلك من أجل التسهيل علي جمهور الفريقين الراغبين في حضور المباراة.

 

أما عن موعد مباراة الآياب بين الوحدة الاماراتي والبرج اللبناني فمن المقرر لها أن تقام يوم السبت الموافق 08 أبريل 2023، وذلك علي أرضية ملعب أستاد آل نهيان في ابوظبي، وسيفتتح الملعب أبوابه للجمهور في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الإمارات.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت بفوز نادي الوحدة الإماراتي علي البرج اللبناني بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

مباراة الوحدة والبرج في كاس الملك سلمان للأندية 2023

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين والوصل في آياب كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

 

أسعار تذاكر مباراة الوحدة والبرج

كشف كل من الاتحاد العربي لكرة القدم ورابطة المحترفين الاماراتية عن قائمة اسعار تذاكر مباراة الآياب التي تجميع بين نادي الوحدة الاماراتي والبرج اللبناني، في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث تبدأ اسعار تذاكر المباراة من 20 درهم إماراتي، بينما يصل سعر تذكرة الفئة الأولي الي 50 درهم، أما سعر تذاكر كبار الزوار فيكون 150 درهم إماراتي.


قائمة أسعار تذاكر مباراة الوحدة والبرج في كأس الملك سلمان 2023



إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة 18 أبريل في دوري أدنوك للمحترفين 2023 عبر بلاتينيوم لست platinumlist


رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والبرج في كاس الملك سلمان platinumlist.net

حرص الإتحاد العربي لكرة القدم علي توفير رابط الموقع الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر مباراة الوحدة والبرج في إطار تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، وذلك بحيث يتاح لجماهير الفريقين حجز المباراة بكل سهولة أون لاين عبر رابط الحجز المباشر هنااااا.

 

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا، إلا أنه لابد أن نحيطكم علما بأن طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدة والبرج في البطولة العربية للأندية 2023 هي ذاتها الطريقة التي يتم من خلال حجز جميع تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين عبر المنصة الرسمية "platinumlist.net".


إقرا أيضا: حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال