القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist

طريقة حجز تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist 

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة العين والوصل الأحد 02-11-2023 في الجولة رقم 6 من مباريات دوري أدنوك للمحترفين، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد وتوقيت بدايتها، وطريقة حجز التذاكر عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist، هذا ما سنعرضه لكم من خلال هذ المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت رابط المحترفين الإمارتية عن طرح تذاكر مباريات الجولة السادسة للحجز إلكترونيا، كما سنتعرف أيضا علي موقف الناديين في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، والقناة الناقلة للمباراة بث مباشر.

تذاكر مباراة العين والوصل

حجز تذاكر مباراة العين والوصل في دوري أدنوك للمحترفين 2023، يتم إلكترونيا من خلال منصة شراء تذاكر الدوري الإماراتي، حيث كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن موعد إقامة مباراة الوصل ضد العين، ضمن مباريات الجولة رقم 6 من مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين 2023-2024.


حيث من المقرر أن تقام مباراة الوصل والعين يوم الخميس الموافق 02 نوفمبر 2023، علي أن يقوم الحكم بإطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 05:30 مساء بتوقيت الإمارات، وستقام المباراة علي أرضية ملعب زعبيل، ملعب نادي الوصل الإماراتي.


جدير أن مباراة الوصل والعين لا تقبل القسمة علي أثنين، حيث يسعي كل فريق للفوز بالمباراة، من أجل مواصلة السعي لتصدر جدول البطولة، ومحاولة اللحاق بنادي شباب أهل دبي متصدر جدول الترتيب.


علما بأن دوري أدنوك للمحترفين هذا العام يشهد منافسة كبيرة من فرق المقدمة، حيث أن فارق النقاط بين المتصدر نادي شباب الأهلي وصاحب المركز الخامس بنادي الشارقة 4 نقاط فقط.

 


إقراء أيضاحجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com




أسعار تذاكر مباراة الوصل والعين

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن قائمة أسعار تذاكر مباراة العين والوصل في الجولة رقم 25 من دوري أدنوك للمحترفين 2023، حيث تبدء أسعار تذاكر المباراة من 20 درهم إماراتي وهي المخصصة لمدرجات العائلات والسيدات، أما فئة الدخول العام فيكون سعرها 25 درهم، بينما يصل أقصي سعر لتذاكر المباراة الي 250 درهم إماراتي.

 

حجز تذاكر مباراة العين والوصل دوري أدنوك


طريقة حجز تذاكر مباراة الوصل والعين

يبحث جماهير كل من نادي الوصل وجماهير نادي العين عن كيفية حجز تذاكر حضور مباراة الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي 2023، ولكل من يرغب في حضور المباراة في مدرجات ملعب زعبيل، كل ما علية سوي أن يقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع شراء تذاكر مباريات دوري أدنوك من هناااا.
  • اختيار مباراة الوصل والعين.
  • الضغط علي زر "شراء التذاكر".
  • الضغط علي زر "اختيار المقاعد" أمام فئة التذكرة المناسبة لك.
  • اختيار المقعد من الخريطة من بين المقاعد المتاحة الملونة باللون الأخضر.
  • الضغط علي زر "الدفع".
  • ادخال البيانات المطلوبة لسداد قيمة تذاكر المباراة اون لاين.

 

شراء تذاكر مباراة الوصل والعين


إقراء أيضا: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024/2023



 

رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023

بإمكان جمهور كل من نادي العين ونادي الوصل من شراء تذاكر مباراة الفريقين في دوري أدنوك للمحترفين 2023 أون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الوصل والعين من هناااا.



وبنشر رابط شراء تذاكر مباراة نادي العين والوصل في دوري أدنوك الاماراتي للمحترفين، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد مباراة الوصل والعين، كما نشرنا لكم أسعار تذاكر المباراة، ونشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة العين والوصل.


إقراء أيضارابط موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023 قطر tickethour queue





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال