القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023، وأسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر عبر بلاتينيوم ليست platinumlist، وكذلك موعد المباراة وتوقيت بدايتها، والقنوات الناقلة بث مباشر لها، هذا ما يمكنكم التعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن طرحت رابطة المحترفين الإماراتية تذاكر مباريات اياب نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات.

تذاكر مباراة الشارقة وعجمان كأس رئيس الدولة

حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في كأس رئيس الدولة 2023، حيث أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن طرح تذاكر مباريات إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم ليست platinumlist.net، حيث تجميع مباراة نصف النهائي الأولي مباراة العين والوصل، أما المباراة الثانية فهي مباراة الشارقة وعجمان.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الشارقة وعجمان في نصف نهائي كأس رئيس الدولة 2023 يوم الجمعة الموافق 14-04-2023، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء، علي استاد ملعب عجمان، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الشارقة علي عجمان بهدفين مقابل هدف واحد.


إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 بلاتينيوم ليست platinumlist


أسعار تذاكر مباراة الشارقة وعجمان كأس رئيس الدولة

أسعار تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في إياب كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 كشفت عنها رابطة المحترفين الإماراتية، حيث تبدأ اسعار تذاكر المباراة من 20 درهم إماراتي، بينما يصل أقصي سعر لتذكرة المباراة الي 250 درهم إماراتي، ويتم شراء تذاكر المباراة أون لاين، ومن خلال رابط شراء التذاكر المنشور في نهاية مقالنا هذا.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان كأس رئيس الدولة



طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان كأس رئيس الدولة

كيفية حجز تذاكر مباراة الإياب في كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023، والتي تجمع نادي الشارقة وعجمان يوم الجمعة 14 ابريل 2023 علي أرضية ملعب عجمان، من المواضيع التي بدأ جمهور الفريقين البحث عنها مبكرآ، لذا يمكن لجمهور نادي الشارقة وجمهور نادي الشارقة القيام يحجز تذاكر مباراة الفريقين، عبر إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي منصة حجز تذاكر المباريات في الإمارات من هناااا.
  • اختيار كأس رئيس الدولة 2023.
  • تحديد مباراة الشارقة وعجمان.
  • ستفتح صفحة جديدة لحجز التذاكر.
  • يتم الضغط علي اختيار التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة والمقعد من خريطة مدرجات ملعب عجمان.
  • النقر علي زر دفع.
  • تسجيل الدخول علي موقع بلاتينيوم لإستكمال إجراءت سداد قيمة التذاكر أون لاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة 18 أبريل في دوري أدنوك للمحترفين 2023 عبر بلاتينيوم لست platinumlist

 

رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في إياب كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023

كشفت رابطة المحترفين الاماراتية عن رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة وعجمان في اياب نصف نهائي كاس رئيس الدولة 2023، حيث يمكن الآن لجمهور الفريقين القيام بشراء تذاكر المباراة اون لاين، وذلك عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة مباشرة من هناااا.

 

جدير بالذكر أن عجمان سيقابل اتحاد كلباء في دوري أدنوك بتاريخ 19 أبريل، بينما الشارقة سيقابل العين يوم 19-04-2023 في أهم مباريات الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين 2023.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين والوصل في آياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال