القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة خديجة معاذ قطر 27 أبريل ضمن حفلات العيد 2023... رابط حجز التذاكر

اسعار تذاكر حفلة خديجة معاذ قطرضمن حفلات عيد الفطر 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر خديجة معاذ قطر، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، ورابط حجز التذاكر عبر موقع فيرجن قطر virginmegastore، وكذلك موعد ومكان إقامة الحفلة، وتوقيت بدايتها.

حيث تم طرح تذاكر حفلات عيد الفطر 2023 في قطر، ومن بينها حفلة النجمة السعودية خديجة معاذ، لتنضم بذلك الي قائمة حفلات العيد في قطر، والتي يشارك فيها أبرز النجوم العرب.

حيث يشارك في حفلات قطر 2023 ضمن فعاليات عيد الفطر مجموعة من نجوم الغناء أبرزهم الفنان تامر حسني، نجوي كرم، فهد الكبيسي، مروان خوري، بلقيس، هادي ضو، ونجمة سعودي آيدول همس فكري.

ويمكنك عزيزي القارئ لهذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، التعرف علي رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ في قطر، وكذلك أسعار تذاكر الحفلة، وموعد الحفلة ومكان إقامتها.

موعد حفلة خديجة معاذ قطر

من المقرر أن تقام حفلة خديجة معاذ القادمة في قطر ضمن حفلات العيد 2023، وذلك يوم الخميس الموافق 27 أبريل، علي أن تقام الحفلة في Lusail Plaza Boulevard.

علي أن تبدأ نغمات حفلة خديجة معاذ في قطر بداية من الساعة 08:30 مساء، علي أن يتم فتح أبواب الدخول الي مسرح الحفلة بداية من الساعة 07:30 مساء بتوقيت قطر.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة أصالة وأسماء لمنور قطر 2023


أسعار تذاكر حفلة خديجة معاذ قطر

تم طرح ثلاث فئات من التذاكر لحفلة الفنانة خديجة معاذ القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 27-04-2023، في لوسيل بلازا، وتكون قائمة أسعار تذاكر خديجة معاذ قطر كما يلي:

  • التذكرة فئة golde: بسعر 100 ريال قطري.
  • التذكرة فئة Platinum: بسعر 200 ريال قطري.
  • التذكرة فئة vip: بسعر 250 ريال قطري.

حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ قطر


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر عرض شون ذا شيب قطر 2023 shaun the sheep live


رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ قطر

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلات العيد 2023 في قطر، ومن بينها حفلة خديجة معاذ في لوسيل بلازا، حيث يمكن الآن حجز تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ في لوسيل بلازا بدولة قطر، ضمن حفلات عيد الفطر 2023، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كل من موعد الحفلة، وأسعار التذاكر.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة هادي ضو قطر في فندق فور سيزونز الدوحة ضمن حفلات عيد الفطر 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال