القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر 2024 Back street boys

طريقة حجز تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر 2024

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر 2024 Back street boys، وأسعار تذاكر الحفلة، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، ومكان إقامتها، كذلك طريقة حجز تذاكر الحفلة أون لاين عبر موقع فيرجن قطر virginmegastore.


وتشهد حديقة الفندقHotel Park في العاصمة القطرية الدوحة إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والموسيقية خلال اقامة كأس اسيا 2024، ومنها حفلة وفيق حبيب، وحفل ون ريبوبليك، وحفل الفرقة السويدية سويدش هاوس مافيا، والعديد من الفعاليات الآخري.

تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر

تذاكر حفل فرقة باك ستريت بويز Back street boys في قطر متاحة الآن للحجز أون لاين، ومن خلال منصة حجز التذاكر فيرجن ميجا ستور قطر virginmegastore، حيث من المنتظر أن تشهد مدينة الدوحة حفلآ أسطوريآ للفرقة الغنائية العالمية الأكثر نجاحًا والأكثر مبيعًا في العالم، فرقة backstreet boy، ضمن فعاليات حديقة الفندق Hotel Park Doha.

 

أما عن موعد حفلة باك ستريت بويز القادمة في الدوحة، فمن المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024، علي مسرح حديقة الفندق، علي أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة 10:00 مساء، وسيتم فتح ابواب مسرح حديقة الفندق لدخول جمهور الحفل بداية من الساعة 07:00 مساء بتوقيت دولة قطر.

 

أما عن أسعار تذاكر حفلة باك ستريت بويز في قطر، فقد أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات زورو قطر 2024 عن طرح 5 فئات من التذاكر، تبدأ من 299 ريال قطري، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة الحفل الي 4000 ريال قطري.

 

 

تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر 2024




إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024




 

طريقة حجز تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر

تتم طريقة حجز تذاكر فرقة باك ستريت بويز Back street boys في قطر أون لاين، وعبر عدد من الخطوات اليسيرة التي تتم من خلال منصة حجز التذاكر فيرجن قطر، ومن خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر حديقة الفندق الدوحة من هناااا.
  • اختيار حفلة باك ستريت بويز.
  • ثم القيام بالنقر علي ايقونة احجز الان.
  • ادخال معلومات تسجيل الدخول.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • القيام بإدخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • ثم النقر علي ايقونة اشتر الأن.
  • ثم القيام بتحديد وسيلة الدفع الالكترونية.
  • النقر علي ايقونة المتابعة لإتمام الدفع أون لاين.

 

 

 

شراء تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر



إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم قطر 2024


 

رابط شراء تذاكر حفلة باك ستريت بويز قطر 2024

تم طرح تذاكر حفل فرقة باك ستريت بويز Back street boys القادمة في قطر 26-01-2024، في حديقة الفندق بالدوحة للحجز أون لاين، حيث يمكن الآن لكل من يرغب في حضور الحفلة، القيام بشراء التذاكر، عبر الإنتقال المباشر الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 


وبمشاركة رابط شراء وحجز تذاكر حفلة فرقة Back street boys قطر 2024، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام مقالنا هذا، حيث قمنا من خلاله بالتعرف علي رابط وطريقة حجز التذاكر أون لاين، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، ومكانها، وكذلك قائمة اسعار تذاكر الحفلة.

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة امال ماهر قطر 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال