القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024

تذاكر حفلة موضي ورحاب الشمراني قطر
 

اليكم تفاصيل حفلة موضي ورحاب الشمراني قطر ضمن حفلات كاس اسيا 2024، حيث سنتعرف علي موعد الحفلة، ومكان إقامة الحفلة، أسعار التذاكر، وطريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في قطر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعد أن أعلنت شركة تذكار للانتاج الفني عن طرح تذاكر حفل موضي ورحاب الشمراني في كتارا للحجز الكترونيآ.

موعد حفلة موضي الشمراني قطر

من المقرر أن تقام حفلة موضي الشمراني ورحاب الشمراني القادمة في قطر يوم السبت الموافق 27-01-2024، وستبدء الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت الدوحة، وتقام حفلة موضي ورحاب الشمراني ضمن مجموعة حفلات كاس اسيا 2024 علي المسرح المكشوف في كتارا.


وكانت الفنانة السعودية موضي الشمراني قد شاركت في حفلات مهرجان ميدل بيست في قطر والذي اقيم ضمن حفلات كاس العالم 2022، وكانت الحفلة في البيت السعودي، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر



إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون قطر 2024 وأسعار التذاكر




أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024

كشف المنظمون لحفلات كاس اسيا 2024 عن مشاركة الفنانة موضي الشمراني والفنانة رحاب الشمراني في حفل يقام يوم السبت 27 يناير 2024،  والتي تبدء أسعار تذاكر الحفلة من 250 ريال قطري، ويتم شراء تذاكر حفلة موضي ورحاب الشمراني في كتارا بقطر عبر الانترنت، ومن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.


حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية الدوحة في كاس اسيا قطر 2023



تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر

يتم حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في مهرجان مديل بيست قطر الكترونيآ، وذلك من خلال الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا، كما يمكنكم حجز وشراء تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في قطر من هناااا.



وبنشر تفاصيل حفلة الفنان موضي ورحاب الشمراني القادمة في قطر، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله تعرفنا علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في قطر 2024 .

 

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر عبر موقع ايفنتات eventat.com


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال