القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية وينزداي WENESDAY الكويت في عيد الأضحي 2023

طريقة حجز تذاكر مسرحية وينزداي WENESDAY الكويت في عيد الأضحي 2023


اليكم رابط موقع حجز وشراء تذاكر مسرحية وينزداي WENESDAY في الكويت، ضمن مسرحيات عيد الأضحي 2023، وأسعار تذاكر المسرحية، وموعد وتوقيت عرض المسرحية، كذلك عزيزي القارئ يمكنك التعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي طريقة حجز تذاكر مسرحية وينزداي في الكويت عبر المنصة الرسمية gofortickets.com.

حجز تذاكر مسرحية وينزداي WENESDAY الكويت

تم الإعلان رسميا من قبل مسرح نادي القادسية عن إتاحة تذاكر مسرحية WENESDAY للجمهور للحجز والشراء عبر الإنترنت من خلال المنصة الرسمية الخاصة بحجز مسرحيات عيد الأضحي 2023 "eventat.com"، وذلك من أجل التيسير علي محبي الفن المسرحي في سائر أنحاء الكويت حضور هذه الأعمال الفنية الضخمة، مع نخبة من النجوم والفنانين.


أما مسرحية وينزداي، فهي مسرحية غنائية ستعراضية وتدور أحداثها حول المشاهد المشوقة التي تجمع بين وينزداي الطيبة ومارغو الشريرة لمعرفة من سينتصر في النهاية، جدير بالذكر أيضا أن المسرحية سيتم تمثيل جزاء من مشاهدها بين الممرات ومقاعد الجمهور، والمسرحية من بطولة  الفنانة هبة الدري ونواف العلي وغدير السبتي وعبدالله مسلم وشيماء قمبر.


تذاكر مسرحية وينزداي الكويت في عيد الأضحي 2023



إقرا أيضا: حجز مسرحية موجب الكويت 2023 للفنان محمد الحملي علي مسرح دار المهن الطبية عبر موقع ايفنتات eventat



موعد مسرحية وينزداي WENESDAY

من المقرر أن تقام مسرحية وينزداي الغنائية في الكويت خلال عيد الأضحي المبارك 2023، وتحديدا بداية من يوم الأربعاء 28 يونيو 2023، الذي سيوافق أول أيام العيد، حيث ستقام عروض مسرحية WENESDAY علي مسرح نادي القادسية بداية من الساعة 08:00 مساء بتوقيت الكويت، وتستمر عروض المسرحية لمدة 90 دقيقة.


مسرحية وينزداي الكويت مسرحيات عيد الأضحي 2023



أسعار تذاكر مسرحية WENESDAY

قام مسرح السلام بالكشف عن أسعار تذاكر مسرحية وينزداي الكويت في عيد الفطر 2023، حيث تختلف أسعار التذاكر بإختلاف فئة التذكرة المحددة من قبل الجمهور، كما تختلف كذلك بإختلاف مكان الجلوس داخل مسرح القادسية، وتبدأ أسعار التذاكر 10 دينار وحتي 30 دينار كويتي.



طريقة حجز تذاكر مسرحية وينزداي WENESDAY الكويت

بإمكان محبي الفن المسرحي الراغبين في حضور عروض مسرحية وينزداي والتي من المقرر أن تقام خلال عيد الاضحي 2023 في الكويت الكترونيا عبر المنصة الرسمية "ايفنتات الكويت"، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  الإنتقال إلي منصة حجز تذاكر مسرحيات عيد الأضحي ٢٠٢٣ في الكويت من "هناااا".
  • النقر علي جميع الفعاليات.
  • اختيار مسرحيه وينزداي
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • إختيار مسرحية WENESDAY.
  • النقر علي زر "احجز الآن".
    حجز تذاكر مسرحية وينزداي في الكويت 2023 في عيد الأضحي

  • تحديد تاريخ حضور العرض المناسب لك، ثم النقر علي زر "احجز الآن".
  •  إدخال رقم الهاتف، ورقم السر.
  • الضغط علي زر "الدخول".
    حجز تذاكر مسرحية وينزداي


  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة لك.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • سداد قيمة تذاكر مسرحية وينزداي عبر وسيلة الدفع الإلكترونية.

 

إقرا أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 الكويت 2023 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat


 

رابط حجز تذاكر مسرحية وينزداي WENESDAY الكويت في عيد الأضحي 2023

وفرنا لكم رابط الموقع الإلكتروني الخاص بشراء وحجز تذاكر مسرحية وينزداي في الكويت، ضمن مسرحيات عيد الأضحي 2023، وفقا لما كشفت عنه مجموعة السلام الإعلامية، حيث بإمكان الجمهور الراغب في حضور عروض المسرحية حجز التذاكر بكل سهولة، من خلال الإنتقال إلي رابط الحجز مباشرة من هنااااا.


قد قامت مجموعة السلام الإعلامية بتحديد عدد من الشروط والأحكام التي ينبغي علي جمهور المسرحية الإلتزام بها، والتي تتمثل في أن التذاكر المباعة لاترد كذلك لاتستبدل إلا إلي الدرجة التي تليها في حالة وجود مقاعد شاغرة، جدير بالذكر أن هذا العرض المسرحي الغنائي لا يتناسب مع الأطفال دون عمر خمس سنوات.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت في عيد الأضحي 2023 عبر ايفنتات eventat


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال