القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة رابح صقر البحرين ضمن حفلات عيد الفطر 2023 في مسرح الدانة

حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة رابح صقر البحرين، والتي ستقام ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2023 في مسرح الدانة، وكذلك موقع حجز تذاكر ليلة الصقر البحرين 2023 عبر بلاتينيوم ليست، كما يمكنكم التعرف أيضآ من موقع مغترب أون لاين علي موعد إقامة الحفلة، وتوقيت بدايتها، بعدما تم طرح تذاكر حفلة رابح صقر مسرح الدانة للحجز والشراء أون لاين.

حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في عيد الفطر المبارك بالبحرين 2023، من المواضيع التي تذايدت عليها عمليات البحث علي الإنترنت، ليس في البحرين فحسب، بل في كل دول مجلس الخليج العربي، من الراغبين في الاستمتاع بصوت وألحان الموسيقار السعودي صقر الأغنية الخليجية (رابح صقر).


وقد أعلنت روتانا عن طرح تذاكر حفلة رابح صقر في البحرين للحجز أون لاين عبر منصة حجز تذاكر الحفلات في البحرين (بلاتينيوم ليست)، وستجدون رابط مباشر لشراء تذاكر حفلة رابح صقر في نهاية هذا المقال.


أما عن موعد حفلة رابح صقر القادمة في البحرين، فمن المقرر لها أن تقام ثاني أيام عيد الفطر المبارك في البحرين، علي أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء، وسيتم افتتاح أبواب مسرح الدانة لدخول الحضور في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت البحرين.


حفلة رابح صقر البحرين ضمن حفلات عيد الفطر 2023



إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2023 jewellery arabia bahrain مجانآ


أسعار تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023

كشف المسؤلين عن تنظيم حفلة رابح صقر في البحرين عن قائمة أسعار تذاكر الحفلة، حيث يوجد عدد من الفئات للتذاكر، تختلف أسعارها حسب المقعد المتواجد داخل مسرح الدانة، وتكون قائمة اسعار تذاكر الحفلة كما هو موضح في القائمة التالية:

  • التذكرة البرونزية: 30 دينار بحريني.
  • التذكرة الفضية: 40 دينار.
  • التذكرة الذهبية: 50 دينار.
  • التذكرة البلاتينيوم: 70 دينار.
  • التذكرة الدايموند: 100 دينار.
  • التذكرة الرويال: 150 دينار.
  • التذكرة vvip: يصل سعرها الي 200 دينار بحريني.

 

 

تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2023 مجانآ عبر موقع فعاليات البحرين calendar.bh

 

موقع حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين manama.platinumlist.net

بإمكان الآن كل عشاق الفنان السعودي رابح صقر في البحرين وباقي دول الخليج العربي القيام بشراء تذاكر حفلته القادمة في البحرين، والتي تقام علي مسرح الدانة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2023، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023 من خلال الضغط "هناااا". 


وبمشاركة رابط موقع حجز تذاكر حفل رابح صقر في عيد الفطر 2023 بالبحرين، نصل الي ختام مقالنا هذا والذي من خلاله قد تعرفنا علي سعر تذكرة حفلة رابح صقر البحرين 2023، وموعد الحفلة، ومكان إقامتها.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر سينما البحرين 2023 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال