القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين في عيد الفطر السعيد 2023

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين في عيد الفطر السعيد 2023

اليكم رابط موقع وطريقة حجز تذاكر حفلة رابج صقر البحرين 2023، ضمن حفلات عيد الفطر علي مسرح الدانة، وكذلك موعد إقامة حفلة ليلة الصقر في البحرين، وتوقيت بدايتها، كما يمكنكم التعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي أسعار تذاكر الحفلة، بعدما أعلن المنظمون لحفل ليلة الصقر عن طرح التذاكر للحجز اون لاين، من خلال منصة حجز تذاكر مسرح الدانة aldana com، وعبر موقع حجز تذاكر حفلات العيد في البحرين برتنيوم ليست platinumlist net.

تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

تذاكر حفلة رابح صقر البحرين، حيث أن تذاكر حفلة ليلة الصقر للفنان رابح صقر القادمة في عيد الفطر البحرين متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، ويوجد شرح علي موقع مغترب الخليج العربي لرابط حجز التذاكر، وشرح لخطوات شراء تذاكر حفلة رابح صقر، يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط "هناااا".

 

 أما عن معلومات حفلة رابح صقر في البحرين، حيث ستكون حفلة رابح صقر في البحرين واحدة من أهم حفلات عيد الفطر 2023 التي ستقام علي مسرح الدانة.

 

كما أن حفلة الموسيقار السعودي رابح صقر البحرين من تنظيم شركة روتانا للإنتاج الفني، وقد أعلنت روتانا عن طرح تذاكر رابح صقر مبكرآ من أجل تسهيل عملية حجز تذاكر الحفلة من عشاق ومريدي الموسيقار السعودي الكبير، بحيث يمكنكم حجز تذاكر الحفلة عبر الإنترنت، ومن خلال إتباع رابط وطريقة الحجز المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

مسرح الدانة واحد من أكبر المسارح ليس في البحرين فقط بل في الخليج العربي أيضآ، وقد شهد مسرح الدانة تنظيم العديد من الحفلات الغنائية خلال عام 2022، ومن بين أهم حفلات مسرح الدانة حفلة عبدالمجيد عبدالله.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حلبة البحرين الدولية Bahrain International Circuit

 

حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

حجز تذاكر فلة رابح صقر في عيد الفطر البحرين 2023، من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث، ولكن قبل أن نتطرق الي نشر رابط حجز تذاكر الحفلة، او نشرح طريقة حجز التذاكر، لابد لنا أولا أن نتعرف علي موعد الحفلة.

حيث من المقرر أن تقام حفلة رابح صقر القادمة في البحرين ثاني أيام عيد الفطر 2023، الموافق يوم السبت 22 أبريل 2023،  وستقام الحفلة علي مسرح الدانة المتواجد بجوار حلبة البحرين الدولية، وقد أعلنت روتانا عن موعد طرح تذاكر الحفلة ليكون يوم الخميس 16 مارس ليتمكن كل من يرغب في حضور حفلة صقر الأغنية الخليجية رابح صقر من الحصول علي التذاكر عبر الإنترنت مبكرآ. 

 

حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين

خطوات حجز تذاكر حفلة رابح صقر في عيد الفطر البحرين 2023 تتم الكترونيآ، ومن خلال كل من موقع حجز تذاكر مسرح الدانة، ومنصة بلاتينيوم ليست البحرين، أما لمن لا يعلم طريقة حجز تذاكر الحفلة، فبإمكانه إتباع شرح كيفية حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال المباشر الي موقع حجز تذاكر مسرح الدانة.
  • اختيار حفلة ليلة الصقر.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • ستفتح صفحة حجز تذاكر رابح صقر علي موقع بلاتينوم ليست.
  • النقر علي ايقونة حجز التذاكر.
  • اختيار المقعد المناسب من علي خريطة المسرح.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة والعدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر الدفع.
  • تسجيل الدخول الي بلاتينيوم ليست البحرين.
  • تحديد وسيلة الدفع الالكترونية المتاحة.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر الحفلة.
  • طباعة تذاكر الحفلة أو الاحتفاظ بباركود الحجز علي الجوال.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر جنة دلمون البحرين المخفضة 2023 عبر موقع podwaterpark


 

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر البحرين في عيد الفطر 2023

كشفت كل من إدارة مسرح الدانة وشركة روتانا للإنتاج الفني عن الرابط الالكتروني الحصري والرسمي المخصص لشراء تذاكر حفلة صقر الأغنية الخليجية رابح صقر في عيد الفطر البحرين 2023، حيث يمكن الآن حجز تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال المباشر الي رابط حجز تذاكر رابح صقر البحرين من هناااا.


جدير بالذكر أن الموسيقار السعودي رابح صقر الملقب بصقر الاغنية الخليجية قد شارك في العديد من الحفلات الغنائية في الربع الاول من عام 2023، من بين تلك الحفلات حفلة ختام مهرجان كأس العلا للهجن، وحفلات موسم الرياض 2023، أما عن اسعار تذاكر حفلة رابح صقر في البحرين فسنقوم بنشرها في مقال منفصل، فكونوا في متابعتنا.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر سينما البحرين 2023 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال