القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار حجز البوثات في معرض قرية دكاكين التراثي 2023

رابط حجز البوثات في معرض قرية دكاكين التراثي 2023

تعرف عزيزي القارئ علي قائمة أسعار تذاكر حجز البوثات في معرض قرية دكاكين التراثي 2023، وموعد بداية وإنتهاء المعرض، وكذلك طريقة حجز بوثات المعرض أون لاين، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح بوثات المعرض للحجز الكترونيآ عبر منصة ايفنتات الكويت الإلكترونية.

موعد معرض قرية دكاكين التراثي

من المقرر أن تقام فعاليات معرض دكاكين التراثي داخل معرض الكويت الدولي مشرف، وذلك بداية من يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2023، علي أن تستمر فعاليات المعرض حتي يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023، أما عن ساعات عمل المعرض فتبدأ من الساعة 10:00 صباحآ وتستمر حتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت الكويت.


إقراء أيضآ: حفلات فبراير 2023 في الكويت وأسعار التذاكر وطريقة حجز التذاكر عبر الانترنت


أسعار حجز البوثات معرض قرية دكاكين التراثي

كشفت شركة بروجيكت عن قائمة أسعار حجز البوثات داخل معرض دكاكين التراثي 2023، حيث قامت اللجان المنظمة للمعرض بتقسيم البوثات الي ثلاث فئات، ليكون سعر الفئة السيلفر 400 دينار كويتي، أم فئة الديامنود بسعر 500 دينار، ويكون سعر فئة البلاتينيوم 600 دينار كويتي.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت winterland kuwait


رابط حجز بوثات معرض قرية دكاكين التراثي

يمكن لجميع الراغبين في حجز البوثات في معرض قرية دكاكين التراثي 2023، والذي يقام خلال الفترة من 16 وحتي 21 فبراير الجاري، القيام بالإنتقال الي رابط حجز البوثات مباشرة من هناااا.


ويعتبر معرض قرية دكاكين التراثي هو الحدث الأول والأكبر من نوعة في دولة الكويت، وانطلاقاً من مبدأ تفعيل دور الشباب ودعم الأسر المنتجة بالتعاون مع مؤسسات الدولة والجهات الخاصة سيتم إقامة المعرض.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال