القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat

سنتعرف علي رابط حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat، وأسعار تذاكر المسرحية، وكذلك مواعيد ومكان العرض، وأيضآ طريقة حجز التذاكر إلكترونيآ، كما سنتعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي أبطال المسرحية، وذلك بعد أن أعلنت شركة ترند عن طرح تذاكر مسرحية احدب نوتردام للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة ايفنتات الكويت.

تذاكر مسرحية أحدب نوتردام

تذاكر مسرحية أحدب نوتردام The Hunchback of Notre Dame متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر موقع ايفنتات الكويت الإلكتروني، حيث من المقرر أن يكون بداية موعد عرض المسرحية في الكويت يوم الأربعاء الموافق 08 فبراير 2023، وسيتم عرض مسرحية احدب نوتردام علي مسرح نادي القادسية الرياضي، أما عن توقيت العرض فسيكون بداية من الساعة 07:00 مساء وحتي الساعة 08:00 مساء بتوقيت الكويت.


مسرحية نوتردام من تاليف فيكتور هوجو وإخراج بدر الشعيبي، أما عن أبطال المسرحية فهم كل من الفنان يعقوب عبدالله، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل، فهد الصالح، كفاح الرجيب، ميثم الحسيني، عبدالعزيز السعودن، ومجموعة آخري من نجوم المسرح الكويتي.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2023 عبر موقع ايفنتات eventat


أسعار تذاكر مسرحية أحدب نوتردام

تبدء اسعار تذاكر مسرحية أحدب نوتردام والتي سيتم عرضها في مسرحة نادي القادسية الرياضي بالكويت بداية من فبراير 2023 من 10 دينار كويتي للتذكرة البرونزية، أما سعر التذكرة الفضية فيكون 12 دينار، وسعر التذكرة الذهبية 15 دينار، والتذكرة البلاتينيوم 20 دينار، بينما يصل التذكرة الي في اي بي الي 20 دينار كويتي.

 

شراء تذاكر مسرحية أحدب نوتردام الكويت

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية سوبر بوبو الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat

 

رابط حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام الكويت 2023

يمكن لعشاق المسرح الكويتي الآن القيام بشراء تذاكر مسرحية أحدب نوتردام أون لاين، بعد قيام الشركة المنظمة بطرح التذاكر للحجز الكترونيآ، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي اربط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

أما عن طريقة حجز تذاكر المسرحية فتبدء بالدخول الي منصة حجز تذاكر المسرحيات في الكويت "ايفنتات"، واختيار مسرحية نوتردام، ثم تحديد اليوم المناسب لحضور العرض، وتحديد الفئة المناسبة من التذاذكر والعدد المطلوب للشراء، وبعد ذلك استكمال خطوات دفع قيمة التذاكر من خلال وسائل الدفع الإلكترونية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية Feelings الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال