القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023

تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023

تعرف عزيزي القارئ علي رابط حجز تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023، عبر موقع فيزيت قطر visit qatar، وطريقة التسجيل لحجز تذاكر معرض المجوهرات قطر مجانآ، كما ستتعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي مواعيد المعرض، وأهم الفعاليات، بعدما تم فتح باب حجز تذاكر المعرض الكترونيآ عبر منصة visitqatar.com.

تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023

حجز تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023 يتم الكترونيآ من خلال منصة فيزيت قطر علي شبكة الإنترنت، ويتم حجز تذاكر دخول معرض المجوهرات والساعات قطر 2023 مجانآ، أما عن موعد إقامة المعرض فمن المقرر أن يقام معرض المجوهرات والساعات ضمن جدول معارض قطر 2023، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات "DECC".


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر بيت الباندا قطر لمشاهدة سهيل وثريا

 

فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023، حيث يقدم المعرض العديد من نماذج القلائد والأقراط والخواتم والساعات الفاخرة إلي جانب مشغولات فخمة من الذهب والألماس والفضة، تمثل أكثر من 500 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم من أبرزها "شانيل، رولكس، دي بيرز، باتيك فيليب، بولغاري، لوي فيتون"، كما أنه من المقرر أن يستضيف معرض المجوهرات والساعات قطر لهذا العام 2023 أكثر من 30,000 زائر من جميع بلدان العالم.


إقراء أيضآ: رابط التسجيل في معرض المجوهرات قطر 2023 عبر visitqatar.com


رابط حجز تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023

بإمكان عشاق المجوهرات والساعات في قطر والعالم القيام بحجز تذاكر دخول المعرض مجانآ، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023 مباشرة من هناااا.


بإمكان زوار معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2023 من جميع أنحاء العالم استخدام وسائل النقل الفاخرة مثل سيارات الليموزين ومترو الدوحة للوصول إلي المعرض بكل سهولة، وقضاء تجربة فريدة بالإطلاع مجموعة من المجوهرات الحصرية التي تتميز بصناعتها الفريدة.

 

إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في معرض المجوهرات والساعات قطر 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال