القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل معرض المجوهرات قطر 2024 عبر visitqatar.com

 
رابط تسجيل معرض المجوهرات قطر 2024 عبر visitqatar.com

اليكم رابط تسجيل معرض المجوهرات قطر 2024، في نسخته العشرين عبر موقع visitqatar.com، ومواعيد المعرض، وكذلك مكان إقامة المعرض، هذا ملخص ما سنقوم بعرضه عليكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم فتح باب التسجيل في المعرض الذي يعتبر أكبر معارض المجوهرات والساعات في قطر والمنطقة العربية.

معرض المجوهرات قطر 2024

تنطلق فعاليات النسخة رقة 20 من معرض المجوهرات في قطر بداية من الأثنين 05 فبراير 2024، وتستمر فعاليات المعرض حتي يوم الأحد 11 فبراير 2024، وستقام فعاليات المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC)، بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية متخصصة في المجوهرات والساعات، تمثل أكثر من 15 دولة حول العالم.

 


أما عن مواعيد وساعات عمل معرض المجوهرات قطر 2024، فتختلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث تكون ساعات العمل من السبت الي الخميس بداية من الساعة 12 ظهراً وحتي الساعة 10 مساءً، بينما يوم الجمعة فتبدأ من الساعة 03 عصراً وحتي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت قطر.



يتمتع معرض المجوهرات قطر 2023 بسجل مميز وحافل يقرب من عقدين من الزمن، ولا يزال المعرض حتى الآن يعتبر مثالاً يحتذي به في الفخامة والأناقة، ويستعد المعرض حالياً لإبهار زوّاره الذين يأتون له من جميع بلدان العالم،  وذلك من خلال عرض مجموعة فريدة من المجوهرات والساعات الحصرية التي تحتفي بالتميز في التصميم والصناعة.

 

 

تسجيل معرض المجوهرات قطر 2024

 

 

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر دوحة كويست قطر tickets.dohaquest




تسجيل معرض المجوهرات قطر 2024

يتم حضور معرض المجوهرات قطر 2024 بنظام التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر معرض قطر للمجوهرات والساعات، والمنشور في نهاية هذا المقال، علمآ بأن معرض المجوهرات والساعات يستقبل زوارة من أكثر من 175 دولة حول العالم، لينضم بذلك المعرض الي جدول معارض قطر 2024.

 

 

 

رابط تسجيل معرض المجوهرات 2024 قطر


إقراء أيضآ: حجز حديقة الباندا سهيل وثريا قطر panda park qatar





رابط تسجيل معرض المجوهرات قطر 2024

خصصت دولة قطر رابط الكتروني لتسجيل الراغبين في حضور فعاليات معرض المجوهرات والساعات قطر 2023، حيث يتم التسجيل لحضور المعرض مجانآ، وذلك عبر الإنتقال الي رابط التسجيل مباشرة من خلال النقر "هناااا".



إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال