القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر بيت الباندا الخور قطر لمشاهدة سهيل وثريا

طريقة حجز تذاكر بيت الباندا قطر لمشاهدة سهيل وثريا

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر بيت الباندا الخور قطر، للقاء سهيل وثريا، ومواعيد بيت الباندا في قطر، ومكان بيت الباندا، هذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع مغترب أون لاين، بعد أن أعلنت وزارة البيئة القطرية عن توفير خدمة زيارة دبّي الباندا العملاقة سهيل وثريا في حديقة بيت الباندا، وذلك بنظام حجز التذاكر مسبقآ.

تذاكر بيت الباندا في قطر

من أجل زيارة بيت الباندا الخور قطر لمشاهدة الباندا سهيل وثريا يجب القيام أولا بحجز تذاكر الزيارة عبر الإنترنت، ومن خلال تطبيق عون قطر، وذلك من أجل التسهيل علي الزائرين من المواطنيين والمقيمين والزوار.


حيث أعلنت وزارة البيئة عن أن الباندا سهيل وثريا مستعدان لاستقبال الزوار في بيتهما الجديد، حيث بإمكان الجميع الآن في قطر، عائلات وأفراد، مواطنيين ومقيمين وزائرين، القيام بحجز تذاكر الباندا في حديقة بيت الباندا الكترونيآ، عبر إتباع طريقة حجز التذاكر المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

 

وقد كشفت ايضآ وزارة البيئه عن الشروط والأحكام المنظمة لتذكرة بيت الباندا، وهي أن صلاحية التذكرة تكون يوم واحد فقط، كما أن تذكرة بيت الباندا المحجوزة غير قابلة للإسترجاع، أما عن أسعار تذاكر بيت الباندا فيمكنكم التعرف عليها أثناء القام بحجز التذاكر أون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر دوحة كويست قطر tickets.dohaquest

 

مواعيد بيت الباندا قطر

كشفت وزارة البيئة القطرية عن مواعيد زيارة الباندا العملاقة سهيل وثريا في بيت الباندا في بمدينة الخور، حيث تكون ساعات عمل بيت الباندا في قطر بداية من الساعة 10:00 صباحآ، وحتي الساعة 06:00 مساء بتوقيت الدوحة. 

رابط حجز تذاكر بيت الباندا الخور قطر



طريقة حجز تذاكر بيت الباندا سهيل وثريا في قطر

يتم حجز تذاكر تذاكر زيارة بيت الباندا في مدينة الخور القطرية أون لاين، ومن خلال تطبيق عون قطر، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • تنزيل تطبيق عون قطر للايفون والاندرويد من هناااا.
  • تثبيت التطبيق علي الهاتف الذكي.
  • القيام بتسجيل الدخول علي تطبيق عون.
  • اختيار خدمة حجز المواعيد.
  • النقر علي بيت الباندا.
  • اختيار اليوم المناسب للزيارة.
  • تحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر.
  • اتباع تعليمات الحجز حتي الوصول لمرحلة تأكيد حجز التذاكر.

 

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حجز مسرحية السحر الأسود قطر... رابط شراء التذاكر


 

رابط حجز تذاكر بيت الباندا قطر

يمكنكم حجز تذاكر بيت الباندا العملاقة سهيل وثريا في مدينة الخور القطرية عبر موقع وزارة البلدية، وذلك من خلال الانتقال الي رابط حجز تذاكر بيت الباندا قطر مباشرة من هناااا، أو من خلال مسح الباركود الموجود في الصورة أدناه.



شراء تذاكر بيت الباندا قطر


وقد تم إفتتاح بيت الباندا العملاقة سهيل وثريا في مدينة الخور بتاريخ 17 نوفمبر 2022، عن طريق معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال