القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية جميل وبثينة جدة عبر موقع تكت مكس ticketmx.com

حجز تذاكر مسرحية جميل وبثينة

تعرف عزيزي القارئ علي رابط حجز تذاكر مسرحية جميل وبثينة جدة، عبر موقع تكت مكس ticketmx.com، وأسعار تذاكر المسرحية، وموعد وتوقيت العرض، كما سنتعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي مكان عرض المسرحية في مدينة جدة، بعدما أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن طرح التذاكر للحجز الكترونيآ عبر تكت مكس.

تذاكر مسرحية جميل وبثينة

تذاكر مسرحية جميل وبثينة متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز وزارة الثقافة "تكت مكس"، حيث تحكي المسرحية أسطورة حب جميل وبثينة في العلا، أما عن موعد عرض المسرحية في جدة، فمن المقرر أن يكون أول يوم عرض للمسرحية الخميس الموافق 09 فبراير، ليستمر عرض المسرحية علي مسرح جميل بثينة حتي يوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023.


أما عن توقيت عرض المسرحية فيكون بداية من الساعة 08:00 مساء وحتي الساعة 12:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، علمآ بأن المسرحية من نوع المسرحيات الغنائية راقصة، والتي تحمل الفن والإبداع بالرؤية الحضارية لوزارة الثقافة السعودية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر سيان ووتر بارك جدة cyan water park إلكترونيآ وأسعار التذاكر ومواعيد العمل

 

أسعار تذاكر مسرحية جميل وبثينة جدة

كشفت وزارة الثقافة السعودية عن قائمة أسعار تذاكر المسرحية الغنائية الراقصة "جميل وبثينة"، حيث وضعت الوزارة ثلاث فئات لتذاكر المسرحية، تبدأ اسعار التذاكر من 100 ريال سعودي، ثم فئة 200 ريال، ثم التذكرة فئة vip يكون سعرها 350 ريال سعودي.


وقد أعلنت الوزارة أنه بإمكان ذوي الاحتياجات الخاصة حضور المسرحية مجانآ وهو ومرافق واحد، ولكن يشترط الحجز المسبق عن طريق الاتصال الهاتفي بمركز الاتصال الموحد من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 5:00 مساءا يوميا خلال أيام العمل الرسمية علي هذا الرقم: 9668001189999.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض بينالي للفنون الإسلامية جدة عبر موقع مؤسسة بينالي الدرعية iab2023.org


رابط حجز تذاكر مسرحية جميل وبثينة جدة

حجز تذاكر مسرحية جميل بثينة التي سيتم عرضها في جدة يتم الكترونيآ، حيث كشفت وزارة الثقافة بالسعودية عن الرابط الالكتروني المخصص لحجز التذاكر، حيث يمكن للجميع الآن القيام بشراء تذاكر مسرحية جميل وبثينة أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


جدير بالذكر أن سعر تذاكر مسرحية جميل بثينة والمنشور في بداية هذا المقال شامل الضريبة، وبهذا نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله قد تعرفنا علي طريقة حجز تذاكر المسرحية، وسعر التذكرة، مواعيد العرض.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك الرياض 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال