القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض بينالي للفنون الإسلامية جدة عبر موقع مؤسسة بينالي الدرعية iab2023.org

طريقة حجز تذاكر معرض بينالي للفنون الاسلامية جدة عبر موقع مؤسسة بينالي الدرعية iab2023.org

تعرف علي رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الأسلامية جدة عبر موقع مؤسسة بينالي الدرعية iab2023.org، وطريقة حجز التذاكر بشرح مفصل بالفيديو والخطوات، وكذلك مواعيد معرض بينالي جدة 2023-1444، هذا ما سنقوم بعرضه عليكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أتاحت مؤسسة بينالي الدرعية حجز تذاكر دخول المعرض للزوار والشركات إلكترونيآ عبر منصتها الإلكترونية علي شبكة الإنترنت.

موعد معرض بينالي للفنون الإسلامية جدة

أعلنت مؤسسة بينالي الدرعية Diriyah Biennale Foundation عن موعد إقامة معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة، حيث من المقرر أن تبدأ فعاليات المعرض من يوم 23 يناير 2023 وحتي 23 فبراير 2023.

 

أما عن ساعات عمل المعرض فتكون من يوم السبت وحتي يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحآ وحتي 11:00 مساء، أما يوم الجمعة فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 02:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء.

 

أما عن موقع اقامة بينالي جدة فيقام داخل صالة الحجاج الغربية مطار الملك عبدالعزيز الدولي، أما عن أسعار تذاكر معرض بينالي جدة فيمكنكم التعرف عليها أثناء القيام بحجز تذاكر البينالي الكترونيآ.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر موسم الدرعية 2022-2023 عبر diriyahseason.sa


طريقة حجز تذاكر معرض بينالي للفنون الإسلامية 

حجز تذاكر دخول معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023 يتم الكترونيآ عبر الموقع الالكتروني الرسمي، والحجز متاج للزائرين والشركات، كما يمكن حجز تذاكر البرنامج الثقافي، وتكون طريقة حجز التذاكر كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع مؤسسة بينالي الدرعية الإلكتروني مباشرة من هناااا.
  • اختيار نوع التذاكر وليكن تذاكر الزوار.
  • النقر علي زر أحجز من هنا.
  • ادخال بيانات التسجيل المطلوبة.
  • النقر علي زر سجل الان.
  • اتبع الشرح الموجود في الفيديو أدناه للتعرف علي باقي خطوات حجز تذاكر معرض بينالي جدة 2023.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض نقوة الرياض 2023 وأهم الفعاليات

 

رابط حجز تذاكر معرض بينالي للفنون الإسلامية جدة 2023

بإماكن الان كل الراغبين في زيارة معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023 القيام بحجز تذاكر الزوار من هناااا، او حجز تذاكر الشركات من هناااا، أو حجز تذاكر البرنامج الثقافي للمعرض من هناااا.


وبنشر رابط حجز تذاكر معرض البينالي جدة 2023 للفنون الاسلامية، نصل الي ختام هذا المقال والذي نشرنا لكم فيديو يشرح الطريقة الصحيحة لحجز تذاكر المعرض أون لاين، ونشرنا لكم مواعيد وساعات عمل المعرض.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي 2023 عبر موقع تذاكر الدرعية diriyah.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال