القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023 عبر بلاتينيوم ليست الرياض platinumlist.net

طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023 عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net

اليكم موقع حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023، ورابط حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء، وطريقة حجز تذاكر المعرض الكترونيا عبر بلاتينيوم ليست  platinumlist.net، هذا ماسنتعرف عليه في هذا المقال عبر موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن قامت الهيئة الملكية لمدينة الرياض بطرح تذاكر المعرض للحجز والشراء الكترونيا.

تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023

تم الإعلان رسميا عن طرح تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023 للزوار للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة "بلاتينيوم ليست"، حيث قامت الهيئة الملكية لمدينة الرياض بإطلاق المعرض تحت عنوان "الإنسان والفضاء"، حيث يمثل هذا المعرض صورة مصغرة للعلاقة بين الإنسان والفضاء.

 

كما يتيح المعرض للزوار التعرف واستكشاف الكون وأسراره عبر التاريخ في رحلة تعليمية مميزة، إيمانا من الجهة المنظمة بأن مستكشف اليوم هو عالم الغد، إضافة إلي التعرف علي أسرار الفضاء في بيئة تفاعلية من خلال الألعاب التعليمية الممتعة وأجهزة المحاكاة التفاعلية.

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر معرض نقوة الرياض 2023 وأهم الفعاليات

 

طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023

خطوات حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023 من الخطوات اليسرة التي يتم حجزها اون لاين، عبر المنصة الرسمية بلاتينيوم ليست الرياض platinumlist.net، حيث بإمكان الزوار من جميع أنحاء المملكة حجز تذاكر المعرض الكترونيا، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز معرض الرياض للفضاء "بلاتينيوم ليست".
  • النقر علي زر "شراء التذاكر". 
  • تحديد الوقت واليوم المناسب لك.
  • إختيار فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • النقر علي زر "شراء".
  • سيتم حجز تذاكر المعرض أون لاين.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر معرض بينالي للفنون الإسلامية جدة عبر موقع مؤسسة بينالي الدرعية iab2023.org

 

رابط حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023 platinumlist.net

قامت الهيئة الملكية لمدينة الرياض بالكشف عن الرابط الإلكتروني الخاص بحجز وشراء تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023، حيث بإمكان كافة الزوار حجز تذاكر المعرض والتعرف علي أسرار الفضاء والكون عبر التاريخ، من خلال الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


وبنشر الرابط المخصص لحجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023، نكون قد انتهينا من هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء 2023 عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.net" حيث ألقينا الضوء من خلاله علي رابط وطريقة حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء عبر بلاتينيوم ليست.




إقرا أيضا: طريقة حجز مخيم ألفا الرياض 2023 أون لاين Alpha camp Riyadh

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال