القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة مايا دياب دبي ضمن حفلات عيد الحب 2023 في فندق Rixos Premium Dubai JBR

طريقة حجز تذاكر حفلة مايا دياب دبي ضمن حفلات عيد الحب في فندق Rixos Premium Dubai JBR

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة مايا دياب دبي ضمن حفلات عيد الحب 2023 في فندق Rixos Premium Dubai JBR الإمارات عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist، وأسعار التذاكر، ومكان إقامة الحفلة، وطريقة حجز التذاكر إلكترونيآ، هذا ملخص ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر حفلة مايا دياب القادمة في دبي للحجز الكترونيآ.

موعد حفلة مايا دياب دبي 2023

ضمن حفلات عيد الحب في دبي من المقرر أن تقام حفله ساهرة للفنانة المتألقة مايا دياب، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023، وستقام الحفلة في فندق ريكسوس بريميوم دبي Rixos Premium Dubai JBR، علي أن تكون بداية الحفلة الساعة 09:00 مساء، وقد أعلنت إدارة فندق Rixos أنه سيتم فتح الأبواب لدخول من يحملون تذاكر الحفلة بداية من الساعة 07:00 مساء.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة بلاك بينك blackpink أبوظبي 2023 عبر تيكت ماستر الامارات

 

أسعار تذاكر حفلة مايا دياب دبي

كشفت إدارة فندق ريكسوس بريميوم دبي عن قائمة أسعار تذاكر حفلة مايا دياب في عيد الحب 2023، عيد تبدأ اسعار التذاكر من 1300 درهم إماراتي، وقد تم تخصص 3 فئات من التذاكر لتصبح التذكرة الواحدة لدخول شخصين معآ، الفئة البرونزية بسعر 2600 درهم إماراتي، الفئة الذهبية بسعر 3600 درهم‘ أما الفئة البلاتينيوم فتكون بسعر 10000 درهم إماراتي.

 

شراء تذاكر حفلة مايا دياب دبي

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف ونبيل شعيل مدرج خورفكان 2023

 

رابط حجز تذاكر حفلة مايا دياب عيد الحب في دبي

كشفت إدارة فندق فندق ريكسوس بريميوم دبي Rixos Premium Dubai JBR عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر حفلة مايا دياب القادمة في عيد الحب 2023، حيث بإمكان الجميع الان الحصول علي تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبنشر رابط شراء تذاكر حفلة مايا دياب عيد الحب في دبي 2023، نصل الي ختام هذا المقال، حيث قمنا من خلاله بالتعرف علي كل من أسعار تذاكر الحفلة، والمواعيد، أما عن طريقة حجز التذاكر فلا تختلف عن طريقة اي فعالية يتم حجزها من خلال منصة حجز التذاكر بلاتينيوم ليست.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمرو دياب دبي 2023 في مسرح مدينة دبي للإعلام

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال