القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري دبي 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري دبي 2023

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري دبي 17-06- 2023، ضمن حفلات مركز دبي التجاري، عبر موقع بلاتينيوم ليست، وأسعار تذاكر الحفلة، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، كما سنتعرف أيضآ من خلال موقع مغترب أون لاين علي طريقة حجز تذاكر الحفلة بعدما تم طرح التذاكر للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم platinumlist.

تذاكر حفلة مطرف المطرف دبي

تذاكر حفلة مطرف المطرف القادمة في دبي متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر مركز دبي التجاري (بلاتينيوم ليست)، ويشارك الفنان الكويتي مطرف المطرف في الحفل كل من الفنانة همس فكري والدي جي المرعب.


أما عن موعد الحفلة فمن المقرر أن تقام حفلة مطرف المطرف وهمس فكري والدي جي القادمة القادمة في الإمارات بمركز دبي التجاري، وبالتحديد في قاعة الشيخ راشد، وذلك يوم السبت الموافق 17 يونيو 2023، ضمن حفلات صيف دبي، وستقام الحفلة بداية من الساعة 09:00 مساء.



أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي ضمن حفلات اتحاد ارينا 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



أسعار تذاكر حفلة مطرف المطرف دبي

تبدء أسعار تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري في دبي من 195 درهم إماراتي، أما الفئة الفضية من التذاكر فيصل سعرها الي 296 درهم، بينما يصل سعر التذكرة vip الي 746 درهم إماراتي، ويتم شراء تذاكر الحفل إلكترونيآ من خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

 

سعر تذكرة حفلة مطرف المطرف دبي 2023


طريقة حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف دبي

خطوات حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري تتم الكترونيآ بكل يسر وسهولة، عبر الموقع الرسمي المخصص للحجز، وعبر إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول علي منصة حجز تذاكر حفلات مركز دبي التجاري "هناااا".
  • اختيار حفلة مطرف المطرف وهمس فكري.
  • النقر علي زر "اشتر تذاكر".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • إختيار المقعد المناسب لك داخل مسرح قاعة الشيخ زايد.
  • الضغط علي زر "الدفع".
  • إختيار وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة إلكترونيا.

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023عبر بلاتينيوم ليست platinumlist




رابط شراء تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري دبي

تم تفعيل رابط  شراء تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري في دبي، بمشاركة الدي جي المرعب، ضمن حفلات مركز دبي التجاري 2023، حيث بإمكان عشاق الموسيقي من حجز تذاكر الحفل أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر حفلة مطرف المطرف وهمس فكري بمركز دبي التجاري، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله تعرفنا علي تفاصيلحفلة مطرف المطرف في دبي، من حيث الموعد واسعار التذاكر، ورابط وطريقة حجز تذاكر مطرف المطرف عبر منصة بلاتينيوم platinumlist.



إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام وفؤاد عبدالواحد دبي 20 مايو ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023 عبر platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال