القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي ضمن حفلات اتحاد ارينا 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

طريقة رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي ضمن حفلات اتحاد ارينا 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي، ضمن حفلات اتحاد ارينا 2023، وأسعار التذاكر، وموعد الحفلة وتوقيت بدايتها، وكذلك طريقة حجز تذاكر الحفلة أون لاين عبرموقع بلاتينيوم ليست platinumlist.

حيث تشهد اتحاد ارينا أبوظبي أقامة العديد من الحفلات الموسيقية، تستقطب فيها عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن بين أهم تلك الحفلات حفلة ماجد المهندس.

ويمكنك عزيزي القارئ لمقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، التعرف علي كل تفاصيل حفلة ماجد المهندس القادمة في الإمارات، من حيث رابط وطريقة حجز التذاكر، وموعد وأسعار تذاكر الحفلة.

تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي

تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي 2023، حيث تم طرح تذاكر حفلة أمير الغناء العربي النجم العراقي ماجد المهندس القادمة الإمارات، والتي ستقام في مسرح اتحاد أرينا أبوظبي، للحجز الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم ليست.

 

حيث من المقرر أن يشهد مسرح اتحاد أرينا أبوظبي حفل الفنان ماجد المهندس يوم السبت الموافق 17 يونيو 2023، علي أن تكون بداية الحفل في تمام الساعة 09:00 مساء، وسيتم فتح ابواب المسرح لدخول من يحملون تذاكر الحفل بداية من الساعة 07:30 مساء بتوقيت الإمارات.

 

أما عن سعر تذكرة حفلة ماجد المهندس القادمة في أبوظبي فتبدأ من 295 درهم إماراتي، علمآ بأن هذا هو أدني سعر لتذاكر الحفلة، وتتزايد اسعار التذاكر حسب فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مسرح كوكا كولا أرينا دبي.

طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس دبي ضمن حفلات كوكاكولا ارينا 2023


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف وآدم دبي أوبرا 5 مايو 2023 .. رابط شراء التذاكر




طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي

خطوات حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في اتحاد ارينا ابوظبي 17-06-2023 تتم جميعها عبر الإنترنت، ماعدا حجز الأجنحة الخاصة vip فيتم من خلال الإتصال الهاتفي علي رقم 600511115، أما عن طريقة حجز تذاكر ماجد المهندس أبوظبي عبر الإنترنت فتكون من خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات أبوظبي 2023 من هناااا.
  • اختيار حفلة ماجد المهندس اتحاد ارينا ابوظبي.
  • ستفتح صفحة الحجز التذاكر.
  • الضغط علي ايقونة شراء التذاكر.
  • تحديد المقعد وفئة التذكرة المناسبة من خريطة المسرح.
  • إدارج العدد المطلوب من التذاكر.
  • تسجيل الدخول لإستكمال إجراءات شراء تذاكر الحفلة أون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023 عبر بلاتينيوم ليست



 

رابط شراء تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي

يتم شراء تذاكر حفلة الفنان ماجد المهندس أبوظبي، والتي تقام ضمن حفلات اتحاد أرينا أبوظبي 2023 أون لاين، حيث يمكن الآن لكل من يرغب في حضور الحفلة من داخل مسرح اتحاد ارينا القيام بشراء تذاكر الحفلة أون لاين، ومن خلال الانتقال مباشرة الي رابط شراء تذاكر الحفلة من هناااا


جدير بالذكر أن حفلة الفنان العراقي الكبير ماجد المهندس أبوظبي 17 يونيو 2023 من تنظيم شركة Best Moments Events، وبهذا نصل الي نهاية هذا المقال والذي تعرفنا فيه علي رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في ابوظبي.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام دبي 20 مايو ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023 عبر platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال