القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفل "شيرين عبدالوهاب" في دبي 2024 وموعد إقامة الحفل

 
تذاكر حفلة شيرين دبي 2024

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة شيرين عبدالوهاب في دبي، ضمن حفلات عيد الأضحي 2024، ورابط شراء تذاكر حفلة شيرين في دبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist، بعدما أعلنت شركة Moments Events عن تنظيم حفل في دبي يجمع شيرين بالفنان حسين الجسمي.

 


وعبر موقع مغترب أون لاين يمكنكم التعرف ايضا علي موعد إقامة حفلة شيرين 2024 القادمة في دبي وتوقيت بدايتها، وتوقيت طرح تذاكر حفلة شيرين وحسين الجسمي للحجز عبر الإنترنت.

 

حجز تذاكر حفلة شيرين في دبي

 

موعد حفلة شيرين في دبي 2024

تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد للغناء في دبي، وفي حفلة عيد الاضحي 2024 من تنظيم شركة Moments Events، وعلي مسرح كوكاكولا أرينا دبي، فقد أعلنت شركة بيست مومنتس ايفنت عن تنظيم حفلة غنائية استثنائية للفنانة شيرين عبدالوهاب في دبي، علي أن يكون موعد إقامة الحفلة يوم الجمعة الموافق 21-06-2024.

 

 

حيث من المقرر أن يكون بداية حفلة شيرين في دبي في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنصح إدارة كوكاكولا أرينا دبي من سيقوموا بشراء تذاكر الحفلة الحضور الي مسرح كوكا كولا ارينا قبل ساعة من بداية الحفل علي الأقل لسهولة الدخول.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ميامي وعايض دبي علي مسرح كوكا كولا أرينا عبر platinumlist






حفلة شيرين وحسين الجسمي دبي

حفلة شيرين عبدالوهاب وحسين الجسمي هي واحدة من حفلات عيد الاضحي 2024 في دبي، ودائماً ما تقوم دبي باستقطاب أهم النجوم العربية والعالمية اليها بالتزامن مع إحتفال دبي بالعيد، ومن بين أهم حفلات عيد الأضحي في الإمارات التي تم الإعلان عن إقامتها في دبي، حفلة شيرين وحسين الجسمي.


وستقوم شركة مومنتس ايفنت المنظمة للحفل القيام بطرح تذاكر الحفلة للحجز الكترونياً، بداية من يوم الجمعة الموافق 08 مايو 2024، وفي تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الامارات.



حفل شيرين وحسين الجسمي دبي 2024



أسعار تذاكر حفلة شيرين عبدالوهاب دبي 2024

قائمة أسعار تذاكر حفلة شيرين عبدالوهاب في عيد الاضحي 2024 تبدأ من 175 درهم إماراتي،  ويمكنكم التعرف علي قائمة اسعار تذاكر الحفلة كاملة من القائمة التالية:

  • سعر التذكرة البرونز: 175 درهم إماراتي.
  • التذكرة السيلفر: 275 درهم.
  • التذكرة الجولد: 550 درهم.
  • اسعار تذاكر التذكرة الديموند: 975 درهم.
  • سعر التذكرة vip: يكون 1450 درهم.
  • سعر التذكرة vvip: يكون 2500 درهم.
  • بينما يصل سعر التذكرة الرويال: 3500 درهم.

 

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر دبي 23 مايو 2024




 

رابط شراء تذاكر حفلة شيرين في دبي

تذاكر حفلة شيرين وحسين الجسمي في دبي 2024 يتم حجزها إلكترونياً، وذلك عبر الإنتقال الي رابط شراء التذاكر من "هنا".


 

وبمشاركة رابط حجز تذاكر حفلة شيرين عبدالوهاب وحسين الجسمي في دبي، نصل الي ختام هذا المقال، الذي تعرفنا فيه علي كافة التفاصيل الخاصة بشراء تذاكر الحفلة، وموعد طرحها، وموقع حجز التذاكر.

 



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في الاتحاد أرينا أبوظبي 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال