القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

طريقة حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023عبر بلاتينيوم ليست platinumlist
 

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي، ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023، وأسعار تذاكر الحفلة، وكذلك توقيت وموعد بداية الحفلة، ومكان إقامتها.

حيث تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية علي مدار العام، وتشهد إمارة دبي إقامة العديد من الحفلات الغنائية المميزة، ومن بينها حفلة الفنانة شمه حمدان.

وكانت الفنانة شمه حمدان قد شاركت في احتفالات اليوم الوطني 50 في الإمارات بمشاركة كل من الفنان فايز السعيد، والفنان عيضة المنهالي.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي تفاصيل حفلة شمه حمدان ضمن احتفالات كوكاكولا أرينا دبي، من حيث تذاكر الاسعار، ورابط وطريقة حجز التذاكر أون لاين، عبر موقع حجز تذاكر حفلات دبي 2023 platinumlist.

تذاكر حفلة شمه حمدان دبي

تذاكر حفلة شمه حمدان دبي، متاحة الآن للحجز والشراء عبر الإنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات كوكاكولا أرينا 2023 (بلاتينيوم ليست)، وكذلك عبر منصة coca-cola-arena.


حفلة شمة حمدان القادمة في دبي، ليست هي الحفلة الوحيدة التي تم الإعلان عن طرح تذاكرها رسميآ، ضمن حفلات كوكاكولا ارينا، بل أنه أيضآ قد تم طرح تذاكر حفلة شيرين، وكذلك طرح تذاكر أنغام وفؤاد عبدالواحد.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023 عبر بلاتينيوم ليست




موعد حفلة شمه حمدان دبي 

لمن يتسائلون عن موعد حفلة شمه حمدان القادمة في دبي، فمن المقرر أن تقام الحفلة في مسرح كوكاكولا أرينا دبي، وذلك يوم الخميس الموافق 08 يونيو 2023، وسيتم فتح الابواب للجمهور في تمام الساعة 07:00 مساء علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 09:00 مساء.

حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023




أسعار تذاكر حفلة شمه حمدان دبي

كشفت إدارة كوكاكولا أرينا دبي عن قائمة أسعار تذاكر حفلة شمه حمدان، والتي ستقام بتاريخ 08-06-2023، حيث تكون اسعار تذاكر الحفلة كما هو موضح في القائمة التالية:

  • سعر التذكرة البرونز: 149 درهم إماراتي.
  • أسعار تذاكر الفئة الفضية: 249 درهم.
  • أما سعر التذكرة الذهبية: 349 درهم.
  • بينما يصل سعر التذكرة البلاتينيوم: 999 درهم.
شراء تذاكر حفلة شمه حمدان دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي

خطوات حجز تذاكر حفلة شمة حمدان في كوكاكولا أرينا دبي تتم عبر الانترنت، ولكن هناك الكثيرون ممن يرغبون الحفلة لا يعلمون كيف يتم حجز وشراء التذاكر اون لاين، لهذا سهلنا عليهم أمر حجز التذاكر، حيث يمكنهم الآن حجز تذاكر الحفل بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات كوكاكولا أرينا دبي 2023 مباشرة من هناااا.
  • اختيار حفلة شمه حمدان.
  • قراءة شروط دخول الحفل.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • الضغط علي الدفع.
  • ادخال بيانات الدفع المطلوبة لسداد قيمة التذاكر.

 

 إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام دبي 20 مايو ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023 عبر platinumlist



رابط حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي

وفرت الجهات المنظمة لحفلة شمه حمدان القادمة في دبي، رابط الكتروني مخصص لشراء تذاكر الحفل أون لاين، حيث بإمكان جميع من يرغب في مشاركة الفنانة شمه حمدان حفلتها في كوكاكولا أرينا، القيام الآن بحجز تذاكر الحفلة عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

وبعد نشر الرابط الخاص بحجز تذاكر حفلة شمه حمدان في دبي ضمن احتفالات كوكاكولا ارينا 2023، نصل الي ختام هذا المقال الذي نشرنا لكمفيه كل من، موعد حفلة شمة حمدان، وأسعار تذاكر الحفلة، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر الحفلة عبر بلاتينيوم ليست.


 

إقرء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي 17 يونيو في اتحاد أرينا... رابط حجز التذاكر




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال