القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023 دار الأوبرا السلطانية عبر rohmuscat.org.om

رابط حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023 دار الأوبرا السلطانية عبر rohmuscat.org.om

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني في سلطنة عمان 2023، حيث ستكون دار الأوبرا السلطانية العمانية شاهدة علي إقامة حفلة عاصي الحلاني القادمة في سلطنة عُمان بمشاركة الفنانة مروة ناجي ضمن حفلات موسم دار الاوبرا السلطانية 2022-2023.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف موعد حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي، وأسعار تذاكر الحفلة، كما سنشرح لكم بالخطوات طريقة حجز تذاكر الحفلة عبر الإنترنت، وسننشر لكم رابط شراء التذاكر أون لاين عبر موقع دار الأوبرا السلطانية عبر موقع rohmuscat.org.om.

تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان

تذاكر حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي في سلطنة عمان يتم حجزها عبر الإنترنت، حيث تعتبر حفلة عاصي الحلاني واحدة من حفلات موسم دار الأوبرا السلطانية 2022-2023 والتي تقام داخل دار الاوبرا السلطانية العمانية.

 

جدير بالذكر أن حفلات دار الاوبرا السلطانية سيشارك فيها بعض نجوم الغناء في الوطن العربي أمثال القيصر كاظم الساهر، والفنان حسين الجسمي، والفنانة مروة ناجي والفنانة يسرا محنوش والفنانة مي فاروق.

أما عن أسعار تذاكر حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي القادمة في سلطنة عمان، فقد أعلنت إدارة دار الأبرا السلطانية عن طرح عدد 3 فئات لحضور الحفلة الفئة الأولي بسعر 45 ريال، الفئة الثانية بسعر 65 ريال، أما الفئة الثالثة فبسعر 240 ريال، ويتم شراء تذاكر الحفل أونلاين عبر موقع rohmuscat.org.om.

 

أسعار تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023 دار الأوبرا السلطانية

 

إقراء أيضآ: رابط منصة أملاك وزارة الاسكان سلطنة عمان www.housing.gov.om


موعد حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023

أما عن موعد حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي في دار الأبرا السلطانية فمن المقرر أن تقام يومي 18 و19 مايو 2023، وستبدأ الحفلة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان.

شراء تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023

 

ومن المتوقع أن تكون حفلة عاصي الحلاني القادمة في سلطنة عمان بمشاركة النجمة مروة ناجي من  الحفلات المميزة التي تشهد حضورآ جماهيريآ كبيرآ من محبي وعشاق الفن الراقي من المواطنيين والمقيمين.




طريقة حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان

طريقة حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي في دار الاوبرا السلطانية العمانية يتم الكترونيآ من خلال الدخول علي موقع دار الأوبرا السلطانية الإلكتروني، ولأن هناك الكثيرون من محبي وعشاق نجم الغناء العربي "عاصي الحلاني" الراغبين في حضور إحدي حفلاته القادمة في مهرجان دار الأوبرا السلطانية 2022-2023 لا يعلمون كيفية القيام بحجز تذاكر الحفل، لهذا فقد سهلنا عليهم ذلك بحيث بإمكنهم شراء تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات دار الاوبرا السلطانية "rohmuscat".
  • النقر علي العروض من القائمة الرئيسية.
  • اختيار عروض الموسم القادمة.
  • تحديد حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي.
  • النقر علي أيقونة أحجز الان.
  • النقر علي ايقونة الاسعار وخريطة الموقع.
  • تسجيل الدخول علي موقع دار الاوبرا السلطانية.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور الحفلة.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة والمقعد المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية لسداد قيمة التذاكر اونلاين.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة القرم الطبيعية في مهرجان ليالي مسقط 2023



رابط شراء تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان في دار الأوبرا السلطانية

وفرنا لكم الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي في سلطنة عمان 18 و19 مايو 2023 في دار الأوبرا السلطانية العمانية، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور إحدي حفلات عاصي الحلاني 2023 في سلطنة عمان من شراء تذاكر الحفلة اونلاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني ومروة ناجي في سلطنة عمان 2023، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023 دار الأوبرا السلطانية عبر rohmuscat.org.om"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد حفلة عاصي الحلاني سلطنة عمان 2023، واسعار تذاكر الحفلة، وكذلك رابط وطريقة حجز التذاكر أون لاين.


إقراء أيضآ: وظائف وزارة العمل سلطنة عمان 2023 بنظام العمل الجزئي في وزارة الصحة والتجارة والصناعة والتربية والتعليم والمجلس الأعلي للقضاء

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال