القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر منطقة المشجعين بانوراما مول الرياض Panorama Mall

طريقة حجز تذاكر منطقة المشجعين بانوراما مول الرياض Panorama Mall

اليكم رابط موقع حجز تذاكر منطقة المشجعين في بانوراما مول Panorama Mall الرياض، وأسعار التذاكر، والمواعيد، في فوتبول بارك للإستمتاع بتشجيع ومشاهدة مباريات كأس العالم علي شاشات عملاقة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر منطقة المشجعين في بانورما مول للحجز والشراء أون لاين.

منطقة المشجعين بانوراما مول الرياض

منطقة المشجعين في بانوراما مول هي واحدة من العديد من المناطق التي تم تخصيصها من أجل محبي وعشاق كرة القدم في السعودية الغير قادرين للسفر الي قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة وتشجيع المنتخب السعودية والمنتخبات المنتمين أليها، في أماكن مخصصة مدعمة بشاشات عملاقة.


حيث خصصت إدارة بانوراما مول منطقة فوتبول بارك التي توفر للمشجعين تجربة متميزة وفريدة من نوعها لمشاهدة المباريات الحية في اجواء رياضية، لتكون منطقة فان زون بانوراما مول في الرياض منطقة كاملة تشمل بث مباشر لمباريات كأس العالم، وإقامة العديد من العروض والأنشطة الترفيهية.

 

ومن أهم مناطق المشجعين أيضآ التي سيتم تنظيمها في جدة، هي منطقة المشجعين بحيرة الأربعين، ومنطقة مشجعين الحوش، أما في الرياض فهناك فان زون بوليفارد رياض سيتي.

 

أما عن مواعيد وساعات عمل منطقة المشجعين في بانوراما مول فستقام بالتزامن مع إنطلاق مونديال قطر، وإفتتاح كاس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر 2022، بمباراة قطر والاكوادور، وحتي مباراة نهائي كأس العالم 2022 بتاريخ 18 ديسمبر 2022، أما عن ساعات العمل فتحتلف يوميآ بإختلاف أوقات إقامة مباريات المونديال.


إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


أسعار تذاكر منطقة المشجعين بانورما مول

تبدء أسعار تذاكر دخول منطقة المشجعين في بانوراما مول من 25 ريال سعودي، وهذه الفئة من التذاكر مخصصة لدخول الأطفال، أما الفئة العادية من التذاكر فيكون سعرها 50 ريال، وتذاكر الجلسات الخارجية تترواح من 50 وحتي 120 ريال، كما هو موضح في الصورة ادناه.

 

حجز تذاكر منطقة المشجعين بانورما مول



طريقة حجز تذاكر منطقة المشجعين بانورما مول

يتم حجز تذاكر منطقة المشجعين fan zone في بانوراما مول الرياض الكترونيآ، من أجل التسهيل علي عشاق كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية من المواطنيين والمقيمين، الراغبين في مشاهدة مونديال كاس العالم 2022 في مناطقة فوتبول بارك بانورما مول، وتكون خطوات حجز التذاكر كما يلي:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر مناطق المشجعين في السعودية "ticketmx".
  • اختيار فوتبول بارك بانوراما مول.
  • تحديد المباراة التي ترغب في مشاهدتها.
  • النقر علي ايقونة احجز الان.
  • سجل دخول علي تكت مكس.
  • اختيار فئة التذكرة وعدد التذاكر.
  • اتباع تعليمات سداد قيمة التذاكر والتي تتم بوسائل الدفع الالكترونية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة السعودية والارجنتين السبت 22 نوفمبر في كأس العالم 2022 عبر تطبيق قدام giddam

 

رابط حجز تذاكر منطقة المشجعين في  بانوراما مول الرياض Panorama Mall 

رابط حجز تذاكر منطقة المشجعين في بانورما مول يتم تغييره بإختلاف المباراة، بمعني أن رابط حجز تذاكر مباراة قطر والاكوادر، يختلف عن رابط حجز تذاكر مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين، وسنقوم يوميآ بتحديث روابط حجز التذاكر، ويمكنكم الدخول الي رابط مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين من هناااا


وبنشر رابط حجز تذاكر فان زون بانورما مول الرياض، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال، والذي من خلاله نشرنا لكم كل المعلومات حول منطقة المشجعين في Panorama Mall, Riyadh.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر فان فيستيفال مهرجان المشجعين موسم الرياض لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في مرسول بارك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال