القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة ميريام فارس دبي 23 نوفمبر في القرية العالمية عبر globalvillage.ae

طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس دبي 23 نوفمبر في القرية العالمية عبر globalvillage.ae

إليكم رابط حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في دبي 2022، حيث أعلنت روتانا عن تنظيم حفلة طربية للفنانة ميريام فارس ضمن حفلات موسم القرية العالمية، ومن خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد وأسعار تذاكر حفلة ميريام فارس، كما سنلقي الضوء علي خطوات حجز تذاكر الحفلة عبر globalvillage.ae.

موعد حفلة ميريام فارس دبي

تم الإعلان مؤخرا عن إستضافة مسرح القرية العالمية ملكة المسرح الفنانة "ميريام فارس" خلال شهر نوفمبر الجاري في حفلة غنائية ضخمة، وهو من تنظيم شركة روتانا، ومن المقرر أن يقام الحفل الغنائي يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، بينما تبدأ نغمات حفلتها الغنائية في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات.

 

كما أن ملكة المسرح "ميريام فارس" ستفتح أولي حفلات موسم القرية العالمية 27 في أمسية مميزة، ومن المتوقع أن تقدم لجمهورها الإماراتي باقة من أجمل أغانيها منها " هذا الحلو، وأنا والشوق، ومكانه وين"، جدير بالذكر أن القرية العالمية ستوفر مناطق منفصلة للجمهور مخصصة للنساء والأطفال.


حفلة ميريام فارس في دبي



إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة ميامي أبوظبي 9 ديسمبر في مهرجان أم الإمارات 2022


أسعار تذاكر حفلة ميريام فارس

أسعار تذاكر حفلة ميريام فارس في دبي، قد أتاحت القرية العالمية للجمهور حضور الحفل الموسيقي 23 نوفمبر بشكل مجاني، لمن قام بالفعل بحجز تذاكر القرية العالمية،  وتبدأ أسعار تذاكر القرية العالمية من 18 درهم لفئة "فاليو"، بينما تبلغ قيمة تذكرة " أي يوم" 22 درهم إماراتي.


طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس

خطوات حجز تذاكر حفلة ميريام فارس دبي من الخطوات اليسيرة التي تتم الكترونيا عبر منصة تذاكر القرية العالمية "globalvillage.ae"، حيث بإمكان جمهور ومحبي ملكة المسرح من حجز تذاكر حفلتها الغنائية أون لاين، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة تذاكر حفلة ميريام فارس من"هنااا".
  • النزول إلي أيقونة "روائع الأسبوع".
  • إختيار حفلة ميريام فارس.
  • الضغط علي زر "تذاكر".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • الضغط علي زر " أضف إلي السلة".
  • النقر علي زر "توجه إلي الدفع".
  • دفع قيمة تذاكر الحفلة أون لاين.

 

 

حجز تذاكر حفلة ميريام فارس القرية العالمية

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة محمد حماقي أبوظبي 17 ديسمبر في مهرجان أم الإمارات 2022

 

رابط شراء تذاكر حفلة ميريام فارس دبي globalvillage.ae

قامت روتانا بالكشف عن الرابط الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر حفلة ميريام فارس ضمن حفلات موسم القرية العالمية 2023، حيث بإمكان كافة جمهور ومتابعي ملكة المسرح "ميريام فارس" من حجز تذاكر الحفلة الغنائية بكل سهولة أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط شراء تذاكر الحفل من هناااا.


وبمشاركة الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر حفلة ميريام فارس في دبي، نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله علي موعد حفلة مريام فارس في دبي، كما نشرنا خطوات شراء تذاكر الحفل الغنائي ضمن حفلات القرية العالمية عبر globalvillage.ae.


إقرا أيضا: حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد 2022 في الوثبة zayed festival

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال