القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الخميس 17 نوفمبر في الإمارات عبر بلاتينيوم لست platinumlist

طريقة حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الخميس 17 نوفمبر في الإمارات عبر بلاتينيوم لست platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية الخميس 17 نوفمبر في الإمارات عبر بلاتينيوم لست platinumlist، وأسعار تذاكر المباراة، والقنوات الناقلة، موعد وتوقيت بداية المباراة، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما طرحت رابطة المحترفين الإماراتية تذاكر مباراة المغرب ضد جوروجيا للحجز والشراء الكترونيآ.

موعد مباراة المغرب وجورجيا

من المقرر أن تقام مباراة المغرب وجرورجيا الودية القادمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم الخميس 17-11-2022، مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب جورجيا ستقام علي أرضية ملعب الشارقة، في تمام الساعة 08:00 مساء يتوقيت الإمارات، الساعة 05:00 مساء بتوقيت الرباط.


تقام مباراة المغرب وجورجيا الودية ضمن استعدادت منتخب المغرب لخوض نهائيات كأس العالم 2022، حيث ستكون مباراة جورجيا هي المباراة الودية الأخيرة للمنتخب المغربي قبل الذهاب الي قطر، وسيتم مشاهدة مباراة المغرب وجورجيا بث مباشر عبر قنوات أبوظبي الرياضية.


منتخب المغرب يقع في المجموعة رقم 6 في كاس العالم 2022، حيث ستكون مباراة المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء 23 نوفمبر، ومباراة المغرب وبلجيكا 27 نوفمبر، ومباراة المغرب وكندا 1 ديسمبر 2022.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا في الكويت 18 نوفمبر عبر موقع match world group


أسعار تذاكر مباراة المغرب وجورجيا

اسعار تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية الدولية في الامارات تبدء من 90 درهم إماراتي، وتصل حتي 110 درهم إماراتي، ويتم حجز تذاكر مباراة منتخب المغرب ومنتخب جورجيا الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر المباريات في الإمارات، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر مباراة المغرب وجورجيا



طريقة حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا

يتم حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا في الامارات الكترونيآ، وذلك من أجل التسهيل علي الجمهور العربي والمغربي الذي يرغب في حضور هذه المباراة علي ملعب الشارقة يوم الخميس 17-11-2022، وتتم خطوات حجز تذاكر المباراة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مباراة المنتخب المغربي وجورجيا من هناااا.
  • النقر علي مباراة المغرب وجورجيا.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • تحديد المقعد المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • تسجيل الدخول الي موقع حجز التذاكر.
  • ادخال بيانات وسية الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر المباراة.

 

إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


رابط شراء تذاكر مباراة المغرب وجورجيا في الامارات

يتم شراء تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية الدولية في الإمارات أون لاين، وعبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة مباشرة من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز تذاكر مباراة المغرب وجورجيا الودية في الامارات، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله نقلنا لكم كافة تفاصيل مباراة المغرب وجورجيا، وكيفية الحصول علي تذاكر حضور اللقاء.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر الودية في مرسول بارك عبر مكاني makani

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال