القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر الودية في الرياض عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر الودية في مرسول بارك عبر مكاني makani

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الاربعاء 16-11-2022 الودية في الرياض عبر منصة تكت مكس ticketmx، وأسعار التذاكر، وتوقيت المباراة، وطريقة حجز التذاكر.

 

هذا ما سنتعرف عليه علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن الإتحاد السعودي عن إقامة مباراة ودية أخيرة للمنتخب السعودي ضد منتخب كرواتيا في الرياض، ضمن إستعدادات المنتخبين لكأس العالم 2022.

موعد مباراة السعودية وكرواتيا

من المقرر ان تقام مباراة السعودية وكرواتيا الودية يوم الأربعاء 16-11-2022، وستقام المباراة علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، علي أن تكون بداية المباراة في تمام الساعة 01:00 ظهرآ بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت قطر التي ستقام عليه مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022.


مباراة السعودية وكرواتيا هي المباراة الودية الأخيرة لكلا المنتخبين قبل السفر الي دولة قطر، ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في كاس العالم والتي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، أما منتخب كرواتيا فيقع في المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات المغرب وكندا وبلجيكا.


إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في موقع الفيفا tickets.fifa حجز تذاكر كأس العالم 2022


أسعار تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا

قائمة أسعار تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الودية القادمة في مدينة الرياض تبدء من 20 ريال سعودي، ويصل أقصي سعر لتذكرة مباراة السعودية وكرواتيا الي 300 ريال سعودي.

 

شراء تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا



طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا

يتم حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الودية في الرياض الكترونيآ ومن خلال منصة حجز تذاكر مباريات المنتخب السعودي، هذه المباراة التي ستقام علي ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الاربعاء 16 نوفمبر، وتكون خطوات حجز التذاكر كما يلي:

  • الدخول الي منصة تكت ميكس الإلكترونية مباشرة من هناااا.
  • النقر علي المباريات.
  • اختيار مباراة السعودية وكرواتيا.
  • النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • تعبئة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول وهي البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • اختيار الفئة المناسبة من التذاكر.
  • تحديد المقعد المناسب.
  • تعبئة البيانات المطلوبة الخاصة بوسيلة الدفع الالكترونية.
  • القيام بدفع قيمة التذاكر اونلاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنتين الثلاثاء 16 نوفمبر عبر تكت ماستر ticketmaster

 

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا ticketmx

تم طرح تذاكر مباراة السعودية وكرواتيا الودية في الرياض للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع تذاكر تكت مكس، حيث يمكنكم شراء تذاكر المنتخب السعودي ضد كرواتيا أون لاين، عبر الدخول الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

وقد قام المنتخب السعودي بإجراء معسكر في الامارات خاض من خلالة مبارتين وديتين، المباراة الاولي كانت أمام منتخب ايسلندا، والمباراة الثانية أمام منتخب بنما، وستكون مباراة كرواتيا هي المباراة الودية الاخيرة قبل السفر لدولة قطر، ونترك لكم الفيديو أدناه لمباراة السعودية وكرواتيا في كاس العالم للشباب.


 

إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال