القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع سلطنة عمان 2022 للذكور والاناث عبر موقع تجنيد وزارة العمل taj mol gov om

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الدفاع سلطنة عمان 2022 عبر موقع تجنيد وزارة العمل taj mol gov om

اليكم رابط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع سلطنة عمان 2022 للذكور والاناث عبر موقع تجنيد وزارة العمل taj mol gov om، في وزارة الدفاع، وأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية، الكلية العسكرية التقنية، الهيئة الوطنية للمساحة، الخدمات الهندسية، في الإعلان رقم 21/2022، كما سنتعرف من خلال موقع مغترب أون لاين علي شروط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع، والتخصصات المطلوبة.

وظائف وزارة الدفاع سلطنة عمان 2022

كشفت وزارة العمل في سلطنة عمان عن فتح باب التقديم علي وظائف وزارة الدفاع 2022 في كل من وزارة الدفاع، وأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية، الكلية العسكرية التقنية، الهيئة الوطنية للمساحة، الخدمات الهندسية، وذلك في إعلانها رقم 21/2022.


في إطار سعي وزارة العمل لتوفير وظائف مناسبة للشباب والفتايات الباحثين عن عمل من المواطنين بسلطنة عمان، أعلنت الوزارة بالتنسيق مع وزارة الدفاع عـن فتح باب التجنيد للذكور والإناث، لحملة المؤهلات الجامعية ودبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام ودبلوم التعليم العام.

 

وقد كشفت وزارة العمل أنه سيتم البدء في استقبال طلبات التوظيف ابتداء من يوم الاحد الموافق 12 ديسمبر ٢٠٢٢م، وحتى يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر، إما خلال إرسال الرسائل النصية علي رقم 80057، أو من خلال الدخول الي رابط موقع تجنيد وزارة العمل taj.mol.gov.om.

 

ومن بين أكثر الوظائف الشاغرة التي يقبل عليها الباحثين عن عمل في سلطنة عمان هي وظائف إدارة الاعمال، والموارد البشرية، والمالية والمحاسبة، ويمكنكم الإطلاع علي شروط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع 2022، والوظائف الشاغرة، والمؤهلات المطلوبة، وأرقام فرص العمل، من خلال الضغط هناااا.

 

إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في نظام الدعم الوطني سلطنة عمان nss.gov.om

 

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الدفاع عبر الرسائل النصية

من بين الخيارات المتاحة للتقديم علي وظائف وزارة الدفاع في سلطنة عمان هي إرسال الرسائل النصية متضمنة رقم فرصة العمل والرقم المدني للباحث عن عمل، وتكون طريقة التقديم كما يلي:

  • فتح تطبيق الرسائل علي الهاتف.
  • ادخال at والرقم المدني للباحث عن عمل
  • رمز الشبك # متبوعآ برقم الفرصة الوظيفية.
  • ارسال الرسالة علي رقم 80057.


كيفية التقديم علي وظائف وزارة الدفاع


 

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الدفاع عبر موقع تجنيد وزارة العمل

خطوات التقديم علي وظائف وزارة الدفاع في سلطنة عمان تتم الكترونيآ عبر موقع تجنيد وزارة العمل من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • دخول الباحثين عن عمل الي رابط موقع تجنيد عمان.
  • النقر علي ايقونة الفرص الوظيفية.
  • الإطلاع علي الفرص الوظيفية المتاحة.
  • النقر علي زر تفاصيل للتعرف علي معلومات الوظيفية.
  • النقر علي زر التقدم.
  • النقر علي ايقونة تسجيل جديد.
  • ادخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • النقر علي زر تسجيل.

 

إقراء أيضآ: تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022 في سلطنة عُمان

 

رابط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع سلطنة عمان taj.mol.gov.om

يمكن الآن لجميع الباحثين والباحثات عن عمل في سلطنة عمان، الراغبين في التقديم علي وظائف وزارة الدفاع المتاحة في كل من وزارة الدفاع، وأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية، الكلية العسكرية التقنية، الهيئة الوطنية للمساحة، الخدمات الهندسية، عبر الدخول الي رابط التقديم مباشرة من هناااا.

 

وبنشر الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل في وظائف وزارة الدفاع بسلطنة عمان 2022، نصل الي ختام هذا المقال، بعد ان نشرنا لكم طريقة التقديم علي وظائف وزارة الدفاع العمانية من خلال موقع تجنيد عمان، وعبر الرسائل النصية sms.

 

إقراء أيضآ: تحديث بيانات القوي العاملة 2022 عبر موقع وزارة العمل سلطنة عمان www.nce.gov.om

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال