القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث بيانات القوي العاملة 2024 عبر موقع وزارة العمل سلطنة عمان www.nce.gov.om


طريقة تحديث بيانات القوي العاملة 2024 عبر موقع وزارة العمل سلطنة عمان www.nce.gov.om

تحديث بيانات القوي العاملة 2024، حيث يحتاج الباحثين عن عمل في سلطنة عمان عن تحديث بيانات القوي العاملة شهرياً إما برسالة نصية أو من خلال الدخول علي رابط تحديث البيانات علي موقع الوزارة الالكتروني www.nce.gov.om، وفي هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنشرح لكم خطوات تحديث بيانات القوي العاملة الكترونيآ من خلال موقع وزارة العمل، كما سننشر لكم الرابط المخصص لتحديث البيانات.

تحديث بيانات القوي العاملة 2024 سلطنة عمان

نوهت وزارة العمل في سلطنة عمان علي أنه يجب تحديث بيانات الباحثين عن عمل وتنشيط حالة البحث مرة كل شهر، وننصح القوي العاملة الباحثين عن عمل بضرورة تحديث بيانات ملفاتهم في البوابة الإلكترونية للهيئة www.nce.gov.om لزيادة فرص حصولهم على وظيفة مناسبة.



حيث تقوم الوزارة بمراجعة الطلبات، وفي حال مطابقة الطلب للشروط والمؤهلات المطلوبة للوظيفة، تقوم الجهات بتحديد مواعيد المقابلات الوظيفية مع الباحث عن عمل، كما ان الوزارة قد قامت بتفعيل خدمة تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية "sms"، ويمكنكم التعرف علي تفاصيل تحديث البيانات عبر الرسائل النصية من خلال الضغط "هنا".

 

 

طالع أيضاً: رابط تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان 2024 عبر موقع وزارة العمل mol.gov.om


 

 

كيفية تحديث بيانات القوي العاملة وزارة العمل سلطنة عمان pamr.gov.om

 

 

طريقة تنشيط حالة البحث عن عمل سلطنة عمان

تعتبر طريقة تحديث بيانات القوي العاملة 2024 عبر موقع الوزارة العمل في سلطنة عمان يسيرة للغاية، ولكن ربما الكثيرون من الباحثين عن وظيفة في سلطنة عمان لا يعرفون خطوات تحديث بيانات القوي العاملة، لهذا قُمنا بالتسهيل علي كل من لا يعلم كيفية تحديث بيانات، حيث يمكنهم تنشيط حالة البحث عن عمل من خلال إتباع النقاط التالية:

  • الدخول علي موقع وزارة العمل الالكتروني من خلال الضغط هنا.
  • الضغط علي "تنشيط حالة البحث عن عمل".
  • سجل الدخول بادخال اسم المستخدم، وكلمة المرور، وتاريخ الميلاد.
  • النقر علي "دخول".
  • النقر مرة آخري علي تنشيط حالة البحث عن عمل.
  • في حالة البحث عن عمل اختر "نشط".
  • الضغط علي "حفظ".
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيدو أدناه والذي يشرح خطوات تنشيط حالة البحث عن عمل بوزارة القوى العاملة سلطنة عمان.



كيفية تنشيط حالة البحث عن عمل سلطنة عمان



طالع أيضاً: طريقة التسجيل في مبادرة مكين لتأهيل الكفاءات الرقمية في سلطنة عمان Makeen



رابط تحديث بيانات القوي العاملة 2024 سلطنة عمان

 كشفت وزارة العمل في سلطنة عمان عن رابط تحديث بيانات القوي العاملة للباحثين عن عمل من الشباب العماني، حيث يمكنكم الدخول تحديث البيانات بالضغط هنا.

 

وقد قامت وزارة العمل سلطنة عمان بتذكير جميع الباحثين عن عمل بضرورة تحديث بيانات القوي العاملة الكترونيآ، بعد أن تابعت وزارة العمل باهتمام حول تجمع عدد من المواطنين أمام مبنى المديرية العامة للعمل بمحافظة شمال الباطنة، وفي ظل جهود الوزارة لتوفير وظائف للمواطنيين فقد قامت وقعت الوزارة مذكرة تفاهم مع منصة انترشيب لدعم جهود التدريب من خلال الإسهام في البحث عن مواقع فرص التدريب وعرضها بالمنصة ليستفيد منها الراغبين في الحصول على الفرص التدريبية بين الباحثين عن عمل والطلبة والموظفين بمختلف القطاعات العامة والخاصة.

 

 

طالع أيضاً: طريقة تسجيل دخول علي منصة دوام سلطنة عمان wdawam.com



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ابحث عن وظيفة التمريض

    ردحذف
    الردود
    1. تابع وظائف وزارة العمل التي يتم الاعلان عنها باستمرار علي وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة أو من خلال موقعنا "مغترب أون لاين".

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال