القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الامارات 11 ديسمبر في كاس التحدي

طريقة حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الامارات 11 ديسمبر في كاس التحدي

اليكم حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا Chelsea vs Aston Villa  في الامارات، وأسعار التذاكر، موعد وتوقيت بداية المباراة، وكذلك شرح طريقة حجز التذاكر أون لاين، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما تم الإعلان عن طرح تذاكر كاس التحدي 2022 والذي سيجمع كل من نادي تشيلسي ضد أستون فيلا في أبوظبي.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا أبوظبي

من المقرر أن تقام مباراة كأس التحدي في عاصمة دولة الإمارات أبوظبي يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022 علي أرضية استاد آل نهيان الدولي، كأس التحدي سيجمع كل من تشيلسي الانجليزي واستون فيلا الانجليزي، وستبدء المباراة في تمام الساعة 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي.


جدير بالذكر أن الامارات دائمآ ما تقوم بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية، وتستقطب من خلالها المنتخبات والأندية العالمية، ومن بين تلك الفعاليات هو كأس سوبر دبي، والذي يشارك فيه كل من ليفربول وأرسنال من انجلترا، وانتر ميلان من ايطاليا، وليون من فرنسا.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان الجمعة 16 ديسمبر في كأس سوبر دبي 2022


أسعار تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تبدء اسعار تذاكر مباراة تشيلسي واستون فيلا في الامارات علي كأس التحدي 2022 من 100 درهم إماراتي،  وتصل حتي 300 درهم للتذكرة البريميم، ولكن يوجد هناك تذاكر خاصة لكبار الشخصيات يصل سعرها الي 4000 درهم إماراتي.


شراء حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا ابوظبي


إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة ليفربول وأولمبيك ليون في كأس سوبر دبي 2022 عبر بلاتينيوم ليست


رابط حجز تذاكر مباراة تشيلسي واستون فيلا في الامارات 

يمكن لجمهور العاشق لكرة القدم الانجليزية في الامارات، وعشاق ومشجعي كل من فريق تشيلسي واستون فيلا، من حجز تذاكر مباراة الفريقين علي كأس التحدي في ابوظبي أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا.


وتبدء طريقة حجز تذاكر كاس التحدي في الامارات بين تشيلسي واستون فيلا بالدخول الي رابط حجز التذاكر، والنقر علي زر الشراء، ومن ثم اختيار التذكرة المناسبة وادخال عدد التذاكر، واستكمال خطوات الحجز حتي الوصول لمرحلة سداد قيمة التذاكر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة أرسنال واي سي ميلان الثلاثاء 13 ديسمبر في كأس سوبر دبي 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال