القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد دوري روشن 2023 عبر منصة تذاكر الاتحاد ittihadclub.etickets.com.sa

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد دوري روشن 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد الخميس 23-02-2023، في الجولة 18 من دوري روشن للمحترفين، حيث ستشهد الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي لقاء نادي الاتحاد مع نادي الرائد علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.
 
ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الرائد، أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرائد، شرح لخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد، رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد ittihadclub.etickets.com.sa.

تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

تذاكر الاتحاد والرائد في الجولة 18 من دوري روشن للمحترفين 2022-2023 سيتم حجزها إلكترونيآ عبر منصة مكاني الاتحاد أو منصة تذاكر الاتحاد ittihadclub.etickets.

 


حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد من المواضيع التي تزايدت عليها البحث علي شبكة الإنترنت وبالأخص من جمهور نادي الاتحاد الذي يرغب في حضور مباراة الاتحاد القادمة ضد الرائد من الجولة رقم 18 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".



وذلك من أجل مؤازرة الفريق من أجل الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي 2023، برصيد 40 نقطة جمعها من 17 مباراة، أما نادي الرائد فيحتل المركز 12 برصيد 19 نقطة فقط، بينما يأتي نادي الشباب السعودي في المركز الثاني، ونادي النصر في المركز الثالث، ثم يأتي نادي الهلال في المركز الرابع.

 

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والرائد


إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 2022-2023 عبر منصة ايزي تكت e ticket app


موعد مباراة الاتحاد والرائد

كشف الإتحاد السعودي لكرة القدم عن جدول مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين نسخة 2022-2023، ومن أهم مباريات الجولة رقم 18 هي مباراة الاتحاد والرائد، حيث من المقرر أن تقام مباراة الرائد والاتحاد يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023 في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة علي أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية جدة.

 

شراء تذاكر الاتحاد والرائد

 

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرائد القادمة في دوري روشن للمحترفين لم يتم الإعلان عنها رسميآ حتي كتابة هذا المقال، ونحن نتابع لحظة بلحظة مستجدات الإعلان عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرائد والتي ستقام يوم الخميس 23-02-2022، علي وعد بنشر سعرة تذكرة مباراة الرائد والاتحاد فور الكشف عنها رسميآ.

 

 

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

حجز تذاكر مباراة الرائد والاتحاد في الجولة رقم 18 من دوري روشن للمحترفين 2022-2023 يتم الكترونيآ عبر موقع مكاني الاتحاد عبر خطوات يسيرة، ومن أجل تسهيل عملية حجز تذاكر الاتحاد والرائد لمن لا يعلمها، فقد قمنا بشرح كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد القادمة، وتكون كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع تذاكر الاتحاد علي شبكة الإنترنت من هناااا.
  • النقر علي تذكرتي من القائمة الرئيسية للموقع.
  • ستفتح صفحة حجز التذاكر.
  • اختيار مباراة الرائد والاتحاد 23فبراير.
  • النقر علي احجز الان.
  • تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد علي موقع حجز التذاكر.
  • اختيار الفئة المناسبة من تذاكر المباراة.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع لسداد قيمة التذاكر اونلاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 2023 عبر منصة ايزي تكت e ticket app


 

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والرائد ittihadclub.etickets.com.sa

كشفت إدارة نادي الاتحاد السعودي عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر مباراة الرائد ضد الاتحاد في الجولة الثامن عشر من الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام علي ملعب مدينة عبدالله الرياضية في مدينة جدة يوم الخميس 23 فبراير 2023، حيث بإمكان كل من جماهير نادي الرائد وجماهير نادي الإتحاد من شراء تذاكر مباراة الفريقين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد من هناااا.

 

وبمشاركة الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر الاتحاد والرائد في دوري روشن للمحترفين، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد دوري روشن 2023 عبر منصة تذاكر الاتحاد ittihadclub.etickets.com.sa"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد مباراة الرائد والاتحاد، واسعار تذاكر مباراة الرائد والاتحاد، ونشرنا لكم رابط وخطوات شراء تذاكر الاتحاد والرائد عبر موقع تذاكر نادي الاتحاد.

 

إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر دوري أبطال اسيا 2023 tickets.qfa.qa



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال