القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر المدينة الرقمية Digital City في موسم الشتاء 2024 عبر بلاتينيوم ليست

طريقة حجز تذاكر المدينة الرقمية Digital City موسم الشتاء 2024
 

اليكم رابط حجز تذاكر المدينة الرقمية موسم الشتاء 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist، وأسعار التذاكر، وكذلك المواعيد وساعات العمل، وطريقة حجز تذاكر المدينة الرقمية، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما تم تفعيل خدمة حجز موعد المدينة الرقمية في موسم الشتاء 1445 Digital City في الرياض الكترونيآ.

حجز تذاكر المدينة الرقمية

حجز المدينة الرقمية في موسم الشتاء من الامور التي تزايدت عليها عمليات البحث، لكونها واحدة من أهم فعاليات موسم الشتوية 2024 بالرياض، والتي يفضلها الكثيرون في السعودية من العروض الموسيقية الفريدة المصاحبة على المسرح الجليدي في المدينة الرقمية، بالإضافة الى المتاجر المختصة بأزياء الشتاء، ومحطات الجليد التي تقدم أصنافاً مختلفة من الطعام، والقهوة المختصة والمشروبات الخاصة بالشتاء، لتحصلوا على تجربة متكاملة في موسم الشتوية.

 

ويتم دخول المدنية الرقمية خلال موسم الشتاء 1445 عن طريق حجز التذاكر مسبقآ عبر الإنترنت، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


أما عن مواعيد موسم الشتاء في المدينة الرقمية فتكون بداية من يوم الخميس 04 يناير 2024 وحتي تاريخ 23 فبراير 2024، أما سعات عمل موسم الشتوية في المدينة الرقمية 1445 فبدأ من الساعة 06:00 مساءً وحتي الساعة 11:00 مساءً.



إقراء أيضآ: كيفية حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض 1445 وأسعار الحجز



أسعار تذاكر المدينة الرقمية

تم الإعلان رسميا عن اقامة النسخة الأولي من فعالية موسم الشتاء في المدنية الرقمية، أما عن أسعار تذاكر دخول المدينة الرقمية في موسم الشتوية 2024، فقد أعلنت إدارة المدينة أن دخول الفعالية مجاني تمامآ، وبدون دفع اي رسوم، ولكن يتطلب حجز تذاكر الدخول عبر الأنترنت.


حجز تذاكر المدينة الرقمية في موسم الشتاء



طريقة حجز تذاكر المدينة الرقمية

خطوات حجز تذاكر موسم الشتاء في المدينة الرقمية من الخطوات اليسيرة التي تتم بشكل الكتروني عبر المنصة الرسمية الرياض بلاتينيوم ليست، حيث بإمكان الجميع الان في الرياض وخارجها القيام بحجز تذاكر المدينة الرقمية أون لاين، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي منصة الرياض بلاتينيوم ليست.
  • إختيار موسم الشتاء في المدينة الرقمية.
  • الضغط علي "شراء التذاكر".
  • تحديد التااريخ والتوقيت المناسب لك. 
  • إختيار فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي زر "الدفع".
  • إختيار وسيلة الدفع المناسبة.
  • سداد قيمة تذاكر المدينة الرقمية أون لاين.

 

خطوات حجز تذاكر مدينة الشتاء المدينة الرقمية

 

 

إقرا أيضا: رابط حجز سمار العماريه الرياض وأسعار التذاكر


 

رابط حجز تذاكر موسم الشتاء في المدينة الرقمية Digital City

قامت ادارة المدينة الرقمية في الرياض بالكشف عن الرابط الحصري المخصص لشراء وحجز تذاكر فعالية موسم الشتاء 2024، حيث بإمكان الجميع الان حجز تذاكر موسم الشتوية في المدينة الرقمية أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 


وبمشاركة الرابط المخصص لشراء تذاكر موسم الشتوية في المدينة الرقمية 2024 Digital City، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله علي كل من موعد وأسعار تذاكر فعالية موسم الشتاء في المدينة الرقمية، كما ألقينا الضوء علي رابط وخطوات حجز تذاكر المدينة الرقمية أون لاين عبر platinumlist.

 

 

إقرا أيضا: كيفية حجز تذاكر معرض مرسول ليالي شتوية الرياض 1445


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال