القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر مباراة الإمارات والأرجنتين الودية UAE vs Argentina match موقع حجز التذاكر

سعر تذكرة مباراة الإمارات والأرجنتين الودية UAE vs Argentina match موقع حجز التذاكر

سنتعرف علي قائمة أسعار تذاكر مباراة الإمارات والارجنتين الودية UAE vs Argentina match ضمن استعدادات منتخب الارجنتين لخوض نهائيات كاس العالم في قطر، وموعد مباراة الامارات والارجنتين، كما سنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي رابط موقع حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنيتن الودية عبر تكت ماستر ticketmaster.

تذاكر مباراة الامارات والارجنتين

تذاكر مباراة منتخب الامارات والارجنتين UAE vs Argentina match الودية القادمة تم طرحها للحجز والشراء الكترونيآ، وذلك من أجل التسهيل علي كافة الجماهير الإماراتية وجماهير منتخب الارجنتين التي ترغب في حضور مباراة المنتخبين الودية، هذه المباراة التي تقام ضمن استعدادات منتخب الارجنتين لخوض غمار مباريات مونديال قطر 2022.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر كأس سوبر دبي 2022 بمشاركة ليفربول وأرسنال واي سي ميلان وأولمبيك ليون



موعد مباراة الإمارات والارجنتين

في آخر محطاته قبل كأس العالم سيقوم منتخب الأرجنتين بإقامة معسكره في أبوظبي، وسيقوم منتخب الأرجنتين بإجراء مراناً مفتوحاً للجماهير على ستاد آل نهيان يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022، علي أن تقام مباراة منتخب الإمارات والارجنتين القادمة يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2022 على ستاد محمد بن زايد الدولي، أما عن توقيت المباراة فستقام في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت ابوظبي.

أسعار تذاكر مباراة الامارات والارجنتين



أسعار تذاكر مباراة الامارات والارجنتين

كشف مجلس أبو ظبي الرياض عن قائمة اسعار تذاكر حضور المران المفتوح لمنتخب الارجنتين والذي سيكون الاحد 13-11-2022، حيث تبدأ سعر تذكرة حضور مران المنتخب الارجنتيني علي استاد ال نهيان من 26 درهم إماراتي وتصل حتي 210 درهم إماراتي، بنما تبدأ اسعار تذاكر حضور مباراة الامارات والارجنتين يوم الثلاثاء 16-11-2022 علي استاد محمد بن زايد من 26 درهم إماراتي وتصل حتي 5250 درهم إماراتي.


إقراء أيضآ: طريقة التسجيل في موقع الفيفا tickets.fifa حجز تذاكر كأس العالم 2022


موقع حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنتين

كشف مجلس ابوظبي الرياضي عن الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر حضور مباراة الامارات والارجنتين الودية 16 نوفمبر، وحضور المران المفتوح لمنتخب الارجنتين علي ملعب آل نهيان 13 نوفمبر، حيث بإمكان كافة الراغبين في حضور المباراة والمران المفتوح من شراء التذاكر أون لاين عبر منصة تكت ماستر ticketmaster من هناااا.

 

وبنشر رابط موقع حجز تذاكر المران المفتوح لمنتخب الارجنتين في ابوظبي، ورابط حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنتين الودية القادمة، نصل الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "أسعار تذاكر مباراة الإمارات والأرجنتين الودية UAE vs Argentina match موقع حجز التذاكر"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لك كافة التفاصيل حول مواجهة الامارات والارجنتين الودية القادمة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدة 21 أكتوبر في نهائي كاس رئيس الدولة ٢٠٢٢ عبر موقع بلاتينوم platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال