القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تم دن tmdone للايفون والاندرويد

تنزيل تطبيق تم دن tmdone للايفون والاندرويد

رابط تحميل تطبيق تم دن tmdone سلطنة عُمان للايفون والاندرويد، عبر روابط تحميل آمنة ومباشرة من خلال متجر آب استور وجوجل بلاي، ومعلومات عن تطبيق تم دن، التطبيق الأول في عُمان.


هذا ما سنتطرق اليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن أصبح تطبيق تم دن tm done التطبيق الأكثر تحميلآ في سلطنة عمان، ولا غني عنه للمواطن والمقيم والزائر أيضآ.

معلومات عن تطبيق تم دن

تطبيق تم دن tmdone أصبح التطبيق الأول في سلطنة عمان وبلا منافس، للمزايا الكثيرة التي يتمتع بها التطبيق، ومن أهمها أن التطبيق مجاني، ويتم تحميلة من خلال متجر app store لهواتف الايفون، وعبر متجر googel play للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، كما أنه يمكن حجز تاكسي من خلال تطبيق تم دن tm done بكل يسر وسهولة.


بالإضافة الي أهم ميزة في تطبيق تم دن وهي خدمة التوصيل، حيث دائمآ ما يتم عمل عروض علي التوصيل، وأحيانآ تكون خدمة التوصيل عبر تطبيق تم دن مجانية، كماانه يتم أيضآ من خلال تطبيق تم دن حجز تذاكر مباريات منتخب عمان، ودائمآ ما يكون تطبيق tmdone راعي رسمي للمعارض والمهرجانات التي تقام بشكل سنوي داخل السلطنة ومنها مهرجان البرجر، ومهرجان خريف صلالة.


إقراء أيضآ: رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد عبر البوابة التعليمية home.moe.gov.om وعبر موقع m.apkpure


تحميل تطبيق تم دن tmdone للايفون

يتم تحميل تطبيق تم دن tmdone للهواتف التي تعمل بنظام ios مجانآ ومن خلال متجر app store، عبر الإنتقال الي رابط تحميل تطبيق تم دن للايفون من هناااا.



تطبيق تم دن للاندرويد


إقراء أيضآ: رابط تحميل تطبيق جمعية دار العطاء سلطنة عمان dar alatta للأيفون والأندرويد آخر إصدار


تحميل تطبيق تم دن tmdone للاندرويد

يتم تنزيل تطبيق تم دن tmdone لهواتف الاندرويد مجانآ عبر متجر googel play، من خلال الانتقال الي رابط تحميل تطيسق تم دن للاندرويد من هناااا.


وبتنزيل برنامج تم دن tmdone للايفون والاندرويد مجانآ، يمكن أن يبدأ المستخدم بالتسجيل في تطبيق تم دن tm done للإستفادة من مزايا التطبيق العديدة.


إقراء أيضآ: تحميل تطبيق مكتبي maktabi وزارة الاوقاف والشؤون الدينية سلطنة عمان للايفون والاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال