القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد عبر البوابة التعليمية home.moe.gov.om وعبر موقع m.apkpure

رابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد

تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتدشين عدد من التطبيقات الذكية للتسهيل علي الطلاب واولياء أمورهم مثل تطبيق مدرستي سلطنة عمان وتطبيق ولي الأمر.

وقد اتاحت الوزارة تحميل تطبيق ولي الأمرعبر متجر (جوجل بلاي) لهواتف الاندرويد، كما قامت الوزارة أيضآ بإتاحة تحميل تطبيق ولي الأمر للايفون عبر متجر App Store.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مميزات تطبيق ولي الامر البوابة التعليمية سلطنة عمان، كما سننشر لكم رابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد من علي متجر googel play، كما سننشر لكم رابط تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد عبر البوابة التعليمية home.moe.gov.om.

مميزات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

وفرت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان العديد من الخدمات الالكترونية لأولياء أمور الطلاب عبر البوابة التعليمية علي شبكة الانترنت، ومن أهم تلك الخدمات توفير تطبيق الكتروني يقوم ولي الأمر بتحميلة علي الجوال، ومتاح عبر متاجر التطبيقات لهواتف اندرويد وايفون، ومن أهم مميزات تطبيق ولي الامر سلطنة عمان ما يلي:

  • تسهيل متابعة مستوى التحصيل الدراسي للابناء.
  • متابعة مدى انتظام الابناء في الصفوف وانضباط سلوكياتهم.
  • التواصل مع القائمين على العملية التعليمية في مدارس الابناء.
  • استعراض بيانات الطلاب الشخصية و الدراسية.
  • متابعة حالات الغياب و التأخر.
  • كما يمكنكم التعرف أكثر عن تطبيق ولي الأمر من خلال مشاهدة الفيديو أدناه.



إقراء أيضآ: تسجيل طالب مستجد في البوابة التعليمية سلطنة عمان

 

رابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد عبر البوابة التعليمية home.moe.gov.om

كشفت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن رابط تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد من خلال البوابة التعليمية، حيث بإمكان تنزيل تطبيق ولي الامر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي البوابة التعليمية ولي الامر من هناااا.
  • الضغط علي تطبيقات الهواتف الذكية.
  • اختيار تطبيق ولي الأمر.
  • سيتم تحويلك مباشرة الي رابط تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي.

 

 

رابط تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد عبر موقع m.apkpure

وفرنا لكم رابط بديل لتحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد، حيث أن هناك بعض اولياء الأمور قد اشتكوا من أن تطبيق ولي الأمر لا يفتح، لهذا فقد وفرنا رابط بديل تنزيل ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد، حيث بإمكانكم تنزيل التطبيق من خلال الدخول مباشرة الي رابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد من هناااا.

 

 

وبنشر رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان لهواتف الاندرويد، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد عبر البوابة التعليمية home.moe.gov.om وعبر موقع m.apkpure"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم أهم مميزات تطبيق ولي الامر سلطنة عمان، كما نشرنا لكم رابط تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد عبر البوابة التعليمية في سلطنة عمان، ونشرنا لكم رابط بديل لتنزيل تطبيق ولي الامر للاندرويد عبر موقع m.apkpure.

 

 

إقراء أيضآ: تسجيل الطلبة المستجدين بالصف الأول في المدارس الخاصة سلطنة عمان للعام الدراسي 2024/2023 عبر منصة منظرة eportal moe gov om



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشكور لتوفير اكثر من رابط لتنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال