القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مكتبي maktabi وزارة الاوقاف والشؤون الدينية سلطنة عمان للايفون والاندرويد

رابط تنزيل تطبيق مكتبي maktabi وزارة الاوقاف والشؤون الدينية سلطنة عمان للايفون والاندرويد

رابط تحميل تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان للايفون والاندرويد، حيث قامت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان بتدشين تطبيق مكتبي maktabi والذي يعمل علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ios والتي تعمل بنظام الاندرويد، وأتاحت تحميل تطبيق مكتبي مجانآ عبر متجر googel play ,ومتجر app store.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مميزات تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف سلطنة عمان، كما سننشر لكم رابط تنزيل تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف للايفون، وسننشر لكم رابط تنزيل تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف للاندرويد.

تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية

تطبيق مكتبي maktabi هو تطبيق الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان والذي من خلالة تقدم الوزارة للموظفين العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة التي يحتاجها الموظفي في وزارة الاوقاف، حيث قامت الوزارة بإطلاق برنامج مكتبي من أجل التسهيل علي جميع الموظفين في الوزارة، حيث بإمكان الموظف من خلال تسجيل الدخول علي نظام مكتبي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية من إنهاء العديد من المعاملات التي تخص الموظف ومن أهمها الملف الإلكتروني للموظف.

 

 

 

تحميل تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية للاندرويد




تطبيق مكتبي وزارة الأوقاف ليس هو التطبيق الوحيد التابع لوزارة الاوقاف والشؤون الدينية بل أن للوزارة عدد من التطبيقات الإلكترونية الآخري منها تطبيق وزارة الاوقاف سلطنة عمان، وتطبيق الحج سلطنة عمان، وتطبيق الزكاة، وتطبيق التقويم العماني، وتطبيق كيف أزكي، وتطبيق رمضان، جميعها يمكن للمستخدمين تحميلها إما من خلال المتاجر الإلكترونية جوجل بلاي واب استور، أو عبر صفحة التطبيقات الإلكترونية علي موقع وزراة الأوقاف والشؤون الإسلامية علي شبكة الإنترنت.

 

 

 

إقراء أيضآ: تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان Shifa للايفون والاندرويد وهواوي




مميزات تطبيق مكتبي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

مميزات نظام مكتبي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان عديدة ومن أهمها مايلي:

  • توفيرالملف الإلكتروني للموظف الذي يحتوي بيانات الموظف الأساسية، والبيانات الوظيفية للموظف وتدرجه الوظيفي، وكذلك بيانات الدورات التدريبية والمهارات الحاصل عليها الموظف، والبيانات المالية التي تخص الموظف.
  • توفير نظام المراسلات مُتعدد اللغات الذي يُقلل من استخدام النماذج الورقية والمستندات.
  • توفير وقت وجهد الموظف.
  • يتميز تطبيق مكتبي بواجة سهلة وغير معقدة تسمح بتسجيل الدخول بكل سهولة.
  • التطبيق آمن تمامآ ومتوفر علي متجري جوجل بلاي آب استور.

 


إقراء أيضآ: رابط تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد عبر البوابة التعليمية home.moe.gov.om وعبر موقع m.apkpure


رابط تحميل تطبيق مكتبي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للايفون والاندرويد

كشفت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان عن الروابط الإلكترونية التي من خلالها يمكن للموظفين في الوزارة من تحميل برنامج مكتبي علي هواتفهم وأجهزتهم الذكية، حيث يمكن تحميل تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية للايفون من هناااا، وكذلك يمكن الدخول علي رابط تحميل تطبيق مكتبي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية للاندرويد من هناااا.





إقراء أيضآ: رابط تحميل تطبيق جمعية دار العطاء سلطنة عمان dar alatta للأيفون والأندرويد آخر إصدار

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال