القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان Shifa للايفون والاندرويد وهواوي

تنزيل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان Shifa للايفون والاندرويد وهواوي

تطبيق شفاء وزارة الصحة في سلطنة عمان، هذا ما يبحث عنه الآن كل من يعيش علي أرض سلطنة عمان من مواطنيين ومقيمين، حيث أعلنت وزارة الصحة العُمانية تدشين تطبيق (شفاء) للهواتف النقالة.
 
ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط تحميل تطبيق شفاء (Shifa) للايفون، وسننشر لكم رابط تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة للاندرويد، وسننشر لكم أيضآ رابط تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان لهواوي، كما سنتعرف علي أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق شفاء.

تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان

يعتبر تطبيق (شفاء) التابع لوزارة الصحة في سلطنة عمان هو أحدث التطبيقات التي أطلقتها وزارة الصحة، فقد دشنت الوزارة يوم الاحد 12 ديسمبر 2021 تطبيق (Shifa) وهو تطبيق الكتروني يعمل علي الهواتف الذكية.

 

وقد أتاحت الوزارة تنزيل برنامج شفاء لكل من الايفون والاندرويد وهواتف هواوي أيضآ، حيث بإمكان كل مواطن عُماني ومقيم في سلطنة عمان من القيام بتحميل التطبيق من المتاجر المعروفة وهي App Store أو Google play أو Huawei App Gallery، علمآ بأنكم ستجدون روابط تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان في نهاية هذا المقال.

 

تطبيق شفاء وزارة الصحة

 

إقرء أيضآ: تحميل برنامج ترصد Tarassud كورونا سلطنة عمان للايفون والاندرويد


أهم خدمات تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان

كشفت وزارة الصحة في سلطنة عُمان عن اهم الخدمات التي يوفرها (تطبيق شفاء) للمواطن العماني والمقيم أيضآ، حيث أن تطبيق شفاء عبارة خدمات صحية متكاملة للفرد ولجميع افراد الاسرة، ويمكنكم التعرف علي أهم مميزات تطبيق شفاء وزارة الصحة العمانية من القائمة التالية:

  • التعرف علي تفاصيل زيارات المريض حسب الترتيب الزمني.
  • التعرف علي التاريخ الطبي للمريض.
  • التعرف علي جميع النتائج المخبرية للمريض.
  • التقرير التشخيصي والجراحي والسريري للمريض.
  • جميع الوصفات الطبية للمريض.
  • اللقاحات المجدولة والمعطاة للمريض.
  • التطبيق يوفر العلامات الحيوية للمريض مثل الوزن والطول ومعدل ضربات القلب.
  • التطبيق يُظهر استمارة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة.
  • يوفر التطبيق مستندات المؤسسات الصحية للمريض.
  • تحميل ومشاركة المستندات الصحية للمريض مع الإطباء.

تطبيق شفاء وزارة الصحة عمان Shifa

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد تطعيم كورونا عمان عبر برنامج ترصد حجز موعد وموقع وزارة الصحة moh.gov.om covid

 

تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان  للايفون

وزارة الصحة في سلطنة عمان قامت بإتاحة تحميل تطبيق شفاء للهواتف التي تعمل بنظام ios عبر متجر app store من أجل التسهيل علي كافة المواطنيين والمقيمين الذي يحملون هواتف الايفون للاستفادة من خدمات تطبيق شفاء التي ذكرناها في بداية هذا المقال، ويمكنكم تنزيل تطبيق شفاء للايفون بالدخول مباشرة الي رابط تنزيل التطبيق من هناااا.




تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان للاندرويد

وفرنا لكم رابط تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة لهواتف الاندرويد، من خلال رابط مباشر وآمن تمامآ عبر متجر googel play، فعلي كافة الراغبين في الاستفادة من خدمات تطبيق وزارة الصحة بسلطنة عمان (تطبيق شفاء)، ويحملون هاتف يعمل بنظام الاندرويد، يمكنهم تنزيل تطبيق شفاء للاندرويد مباشرة من هناااا.




تحميل تطبيق شفاء وزارة الصحة سلطنة عمان لهواوي

يبحث العديد من المواطنيين والمقيمين في سلطنة عُمان عن رابط تحميل تطبيق شفاء للهواتف هواوي، ولهذا وفرنا لكم رابط مباشر لتنزيل تطبيق شفاء من علي متجر Huawei App Gallery، ويمكن الان تنزيل تطبيق شفاء وزارة الصحة في سلطنة عمان لهواتف هواوي مباشرة من خلال الضغط هناااا.




إقرء أيضآ: رابط تسجيل لقاح كورونا سلطنة عمان عبر موقع وزارة الصحة moh.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال