القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي 2024 عبر وي بوك webook

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي 2024 عبر وي بوك webook

انطلقت علي منصة webook مبيعات تذاكر الجولة الثالثة من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025، ومنها تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة والتي ستقام علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، وسيشاهد جمهور نادي الاتحاد في هذه المباراة لأول مرة القادمون الجدد للفريق وهم كل من بيرجوين،بيريرا،ماريو.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي 2024

وستقام مباراة الاتحاد والوحدة يوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في مدينة جدة السعودية، وعلي أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.


وكان الاتحاد قد فاز علي الخلود بهدف نظيف في الجولة الأولي، وفاز علي التعاون بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة، ليحصد الفريق العلامة الكاملة في الجولتين، بينما الوحدة فقد تعادل مع الرياض بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الأولي، وفاز علي العروبة في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف وحيد.



أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

وقائمة أسعار تذكرة مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 تبدأ من 15 ريال سعودي، كما يوجد فئات من التذاكر بسعر 40 ريال، وفي المجمل فأن تنوع أسعار تذاكر المباراة يناسب جميع المستويات من الجماهير.


حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة



طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي 2024 يتم من خلال منصة تكت ماسترز، وهي المنصة التي من خلالها يتم طرح تذاكر جميع مباريات كاس السوبر السعودي في أبوظبي، وتتم طريقة حجز تذاكر المباراة كما يلي:

  • الإنتقال الي منصة حجز تذاكر دوري روشن السعودي "webook".
  • اختيار المباراة.
  • النقر علي احجز الان.
  • تحديد الفريق المفضل.
  • اختيار نوع التذكرة وإدراج العدد المطلوب من التذاكر.
  • مراجعة البيانات قبل النقر علي زر الشراء.
  • تعبئة بيانات الوسيلة الالكترونية للدفع.
  • دفع ثمن تذاكر المباراة.

 

 

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

تم تفعيل رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوي السعودي دوري روشن للمحترفين 2024 ويمكنكم شراء تذاكر المباراة من هنا.


 

وبنشر رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن للمحترفين 2024، نصل الي نهاية مقالنا هذا، حيث تعرفنا فيه علي خطوات حجز تذاكر المباراة، واسعار التذاكر، بالاضافة الي موعد ومكان اقامة المباراة، وتوقيت بدايتها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال