القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

كيفية حجز تذاكر مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

يبحث جمهور كرة القدم في سلطنة عمان عن كيفية حجز تذاكر مباراة عُمان ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من أجل تشجيع ومساندة المنتخب لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، وخصوصاً بعد الخسارة أمام منتخب العراق في الجولة الأولي بهدف دون مقابل، وسنقدم لكم في هذا المقال أماكن بيع تذاكر مباراة عُمان وكوريا الجنوبية، وأسعار التذاكر، بالإضافة الي موعد إقامة المباراة.

موعد مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

وقد كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن جدول مواعيد مباريات المنتخبات المشاركة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2024، ومن بين أهم تلك المباريات للجمهور العربي هي مبارة (عُمان ضد كوريا الجنوبية)، والتي ستقام يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 علي أرضية ملعب السلطان قابوس الرياضي في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان.


ومباراة سلطنة عمان وكوريا الجنوبية هي المباراة الثانية للمنتخبين في المجموعة، حيث خسر منتخب عُمان أمام شقيقه العراقي بنتجية هدف دون مقابل، أما المنتخب الكوري الجنوبي فقد تعادل علي أرضه أمام المنتخب الفلسطيني بدون أهداف.



أسعار تذاكر مباراة عمان وكوريا الجنوبية

وقد أعلن الاتحاد العُماني لكرة القدم عن طرح تذاكر المنصة "vip" لمباراة عمان ضد كوريا الجنوبية للحجز بداية من الساعة 09:00 صباح يوم الأحد 08 سبتمبر 2024، علماً بان تلك التذاكر ستكون خاصة بالجمهور الذي يرغب في مشاهدة المباراة من منصة ملعب السلطان قابوس الرياضي ببوشر.


وكما أعلن الاتحاد أيضا عن أن باقي مدرجات ملعب المباراة ستكون تذاكرها مجانية للجمهور العماني، وذلك من أجل حشد أكبر عدد ممكن من الجماهير لمساندة المنتخب في هذه المباراة التي يسعي منتخب عُمان بالفوز بها وحصد الثلاث نقاط لإستكمال مشوار التصفيات بنجاح.



كيفية حجز تذاكر مباراة عمان وكوريا الجنوبية

ويمكن لجمهور كرة القدم في سلطنة عمان القيام بشراء تذاكر المنصة لمباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 من الأماكن التالية:

  • الصالة الرياضية.
  • مجمع السلطان قابوس الرياضي.

 

حجز تذاكر مباراة عمان وكوريا الجنوبية

 

 

مواعيد بيع تذاكر مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية

وقد أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن فتح شباك بيع تذاكر مباراة عمان وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2026  علي فترتين كالتالي:

  • الفترة الأولي: من 90:00 صباحاً الي 12 ظهراً.
  • الفترة الثانية: من 30:00 عصراً الي 08:00 مساءً.

 

 

القنوات الناقلة للمباراة

وبينما سيتم نقل مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر عبر قنوات بي ان سبورت القطرية، وكذلك قنوات الكأس.

 

 

تذاكر الأماكن والفعاليات السياحية في سلطنة عمان

ويمكن لجمهور كرة القدم في سلطنة عمان حجز وشراء أهم الفعاليات والأماكن السياحية في مسقط من هنا، وفي صلالة من هنا.

 

 

وفي الختام: نؤكد أن تذاكر دخول مباراة عمان وكوريا الجنوبية مجانية للجمهور العماني فقط، ولكن يوجد فئة واحدة من التذاكر مدفوعة وهي فئة المنصة لمن يرغب من الجمهور.

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال