القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن في ختام مباريات الدوري الأردني 2024


طريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن في ختام مباريات الدوري الأردني 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الأردني 2024، حيث أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة نادي الفيصلي ضد نظيرة شباب الأردن في الجولة الأخيرة من  الدوري الأردني للمحترفين نسخة 2023-2024 للحجز والشراء إلكترونيا، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي  موعد مباراة الفيصلي وشباب الأردن، كما سنتعرف علي أسعار تذاكر المباراة، وسنشرح لكم كيفية شراء تذاكر المباراة عبر موقع شراء تذاكر الدوري الاردني.

تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن

تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن في الجولة الأخيرة من الدوري الأردني 2024 متاحة الان للحجز والشراء الكترونياً، هذه المباراة المقرر لها أن تقام يوم السبت الموافق 25 مايو 2024.


ستقام مباراة الفيصلي وشباب الأردن علي ملعب استاد عمان الدولي، حيث سيقوم حكم المباراة بإطلاق صافرة البداية في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقت الأردن، جدير بالذكر أن نادي الفيصلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن نادي الحسين متصدر جدول الترتيب والذي سيواجة نادي سحاب في الجولة الأخيرة.



إقرا أيضارابط حجز تذاكر بطولة كأس الأردن 2024 عبر موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم jfa.jo




أسعار تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن

أسعار تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأردني للمحترفين 2023-2024، تبدأ من 3 دينار أردني وتصل حتي 10 دينار أردني، حيث تختلف بإختلاف فئة التذكرة، كما تختلف أسعار تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن كذلك بإختلاف مكان الجلوس داخل ملعب المباراة، و يمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن من خلال الصورة أدناه.


شراء تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن


 طريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن

يتم حجز تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي موقع شراء تذاكر الدوري الأردني من هنا.
  • إختيار مباراة الفيصلي وشباب الأردن.
  • النقر علي زر"buy tickets".
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • الضغط علي زر "التالي".
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة، ثم الضغط علي زر "التالي".
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • دفع قيمة تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن اون لاين.

 

إقرا أيضا: شراء تذاكر الدوري الاردني 2024 


 

رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن

شراء تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن يتم إلكترونيا، وذلك من أجل التسهيل علي جماهير الفريقين الراغبين في حضور المباراة في ملعب استاد عمان الدولي، حيث بإمكان كافة الجماهير القيام بشراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال الإنتقال إلي رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن مباشرة من هنا.

 

وبمشاركة الرابط المخصص لشراء تذاكر مباراة الفيصلي وشباب الأردن، نكون قد وصلنا إلي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله علي كل التفاصيل التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في الأردن، وجماهير نادي الفيصلي ونادي شباب الأردن، من حيث موعد وأسعار تذاكر مبارة الفيصلي وشباب الأردن، كما تعرفنا علي رابط وخطوات حجز تذاكر المباراة.



إقرا أيضاحجز تذاكر ستاد عمان الدولي عبر موقع الاتحاد الاردني سجلني ticket-jfa.jo




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال