القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني 2024 عبر ticket-jfa.jo

شراء تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي

ضمن مباريات الجولة رقم 5 من الدوري الأردني للمحترفين 2024 سيشهد ملعب أستاد عمان الدولي مباراة قمة القمة التي تجمع نادي الوحدات بنادي الفيصلي في كلاسيكو جديد، وسنقدم لكم عبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي والوحدات عبر موقع الإتحاد الأردني لكرة القدم ticket-jfa.jo، وأسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي، بالإضافة الي موعد إقامة المباراة، وتوقيت إقامتها.

تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي

تذاكر مباراة الفيصلي والوحدات في الجولة الخامسة من الدوري الأردني للمحترفين 2024 يتم حجزها إلكترونياً عبر موقع شراء تذاكر الإتحاد الاردني لكرة القدم.


وأما عن موعد المباراة فمن المقرر أن تقام مبارة الوحدات والفيصلي يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت الأردن، علي أرضية ملعب استاد عمان الدولي.

 

أما عن موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الأردني 2024، فيحتل نادي الوحدات المركز الثاني في الجدول برصيد 7 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز الخامس برصيد 5 نقاط، بينما يحتل نادي الأهلي الاردني المركز الأول برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات.

 

وتأتي مباراة الوحدات والفيصلي بعد مباراة هامة لنادي الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي والتي تجمع الوحدات وسباهان الإيراني، كما ستكون مباراة الفيصلي تحضيراً قوية تجمع الوحدات والشارقة الإماراتي

 

وكانت بطولة الدوري الإماراتي قد توقفت بعد الجولة الثالثة نظراً لخوض المنتخب الأردني مباراته أمام المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2026 والتي أنتهت بفوز النشامي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.



تذاكر الوحدات والفيصلي


أسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي

اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي القادمة في الدوري الاردني للمحترفين 2024 في استاد عُمان الدولي، تختلف بإختلاف فئة التذكرة، ومكان الجلوس في مدرجات ملعب المباراة.

 

حيث تبدأ اسعار تذاكر مباراة الفيصلي والوحدات من 3 دينار وتصل حتي 10 دينار أردني، وللتعرف علي قائمة أسعار تذاكر المبارة كاملة يرجي الإطلاع علي الصورة أدناه.

 

 

شراء تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني 2024

 


كيفية حجز تذاكر مباراة الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني

ولحجز وشراء تذاكر الوحدات والفيصلي في الجولة رقم 5 من الدوري الأردني للمحترفين 2024 يجب القيام بعدد من الخطوات عبر منصة بيع تذاكر الدوري وتكون كالتالي:

  • الانتقال الي موقع شراء تذاكر الدوري الأردني jfa.jo.
  • النقر علي زر حجز التذاكر.
  • اختيار مباراة الوحدات والفيصلي.
  • النقر علي زر اشتري التذاكر.
  • اختيار التذكرة المناسبة.
  • الضغط علي التالي.
  • ادخال المعلومات المطلوبة والضغط علي زر التالي.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الالكتروني.
  • دفع قيمة تذاكر المبارة اونلاين.




 

رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي

وللدخول الي رابط شراء تذاكر قمة الجولة الخامسة في الدوري الأردني للمحترفين 2024، بين الوحدات والفيصلي علي ملعب استاد عمان الدولي ticket-jfa.jo.

 

 

وبمشاركة رابط شراء وحجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي في الجولة رقم 5 من الدوري الأردني 2024-2025، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله نشرنا لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها عشاق ومشجعي فريق الوحدات والفيصلي، من حيث اسعار تذاكر المباراة، موعد المباراة، ورابط حجز تذاكر المباراة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال