القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح الخميس 23 يونيو في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقع منصة مكاني makani.com.sa

 

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح الخميس 23 يونيو في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقع منصة مكاني makani.com.sa

ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي، حيث أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة الفتح والهلال في الجولة رقم 29 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2021-2022 للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع ومنصة مكاني makani.com.sa.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد مباراة الهلال والفتح، أسعار تذاكر مباراة الهلال والفتح، رابط موقع مكاني حجز تذاكر مباراة والفتح، شرح خطوات كيفية شراء تذاكر مباراة الهلال والفتح عبر منصة حجز تذاكر نادي الهلال مكاني makani.

تذاكر الهلال والفتح

تذاكر مباراة الهلال والفتح متاحة الان للحجز علي موقع ومنصة مكاني makani، حيث تعتبر مباراة الهلال والفتح هي واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة والعشرون وقبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022، وخصوصآ بالنسبة لنادي الهلال والذي يسعي الي الفوز في مباراة الفتح  أملآ إنتهاء مباراة الاتحاد والاتفاق بخسارة نادي الاتحاد، وبالتالي سينفرد نادي الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

حيث يدخل نادي الهلال مباراة الفتح هو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد، حيث لكل منها 61 نقطة، أما نادي الفتح فيدخل مباراة الهلال وهو يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، ويمكنكم التعرف علي موقف كل من نادي الهلال ونادي الفتح في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر الهلال والفتح

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله جدة تذاكركم عبدالمجيد tathkartkom.com وأسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة 2022

 

موعد مباراة الهلال والفتح

تقام مباراة الفتح والهلال في الجولة رقم 29 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، وستقام مباراة الهلال والفتح علي ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء، وسيقوم حكمة المباراة بإطلاق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة ضمن حفلات موسم جدة 2022 عبر موقع تذكرتكم tathkartkom


أسعار تذاكر مباراة الهلال والفتح

كشف الحساب الرسمي لنادي الفتح المستضيف لنادي الهلال في الجولة رقم 29 وقبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022 عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والفتح والتي ستقام يوم الخميس 23-6-2022، حيث تكون تذاكر الافراد والعائلات  40 ريال سعودي، أما تذاكر المنصة فتكون 500ريال سعودي.


 

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

حجز تذاكر الهلال والفتح يتم الكترونيآ عبر موقع ومنصة مكاني الإلكترونية، حيث يبحث الكثيرون من جماهير كل نادي الهلال السعودي ونادي الفتح عن كيفية حجز تذاكر مباراة الفريقين التي ستُلعب في مدينة الأحساء في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي يوم الخميس 23 يونيو، ولم لا يعلم خطوات حجز تذاكر الهلال والفتح، يمكنه إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر الهلال والفتح "مكاني".
  • الدخول علي المباريات.
  • اختيار مباراة الفتح والهلال.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • تعبئة بيانات تسجيل الدخول وتكون البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • اختيار نوع التذكرة ومكان الجلوس.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • دفع قيمة تذاكر المباراة اونلاين.

 

 

إقراء أيضآ: عقوبة مخالفة التفحيط في السعودية 1443 للمرة الأولي والثانية والثالثة والإجراءات المترتبة عليها

 

 رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والفتح 

شراء تذاكر الهلال والفتح يتم اونلاين عبر منصة مكاني تذاكر الهلال والفتح، وذلك بهدف التسهيل علي جماهير الهلال والفتح الراغبين في مشاهدة المباراة من ملعب الامير عبدالله بن جلوي، حيث بإمكان كافة الجماهير من شراء تذاكر الهلال والفتح اونلاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الهلال والفتح من هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين الجولة 29، نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله نشرنا لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في السعودية، وجماهير نادي الهلال وجماهير نادي الفتح الراغبين في مشاهدة مبارة الفتح والهلال القادمة من مدرجات ملعب الامير عبدالله بن جلوي في الاحساء.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية بخصوص بعض الناس في موسم جدة 2022 علي المسرح العربي في سيتي ووك عبر موقع جدة سيزون jeddahseason

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال