القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الأهلي في دوري أدنوك 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي في دوري أدنوك 2023 

يلتقي نادي الجزيرة مع نادي شباب الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي، دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024، في مباراة لا تقبل القسمة علي أثنين نظرآ لأهميتها في تحديد من سينافس نادي العين علي صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي مبكرآ.

 

ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي في الدوري الاماراتي، عبر موقع حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي (بلاتينيوم ليست)، وأسعار تذاكر المباراة، وكذلك موعد وتوقيت بداية المباراة، كما يمكنكم التعرف أيضآ علي مكان إقامة المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الأهلي

تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي متاحة الآن للحجز والشراء اونلاين بشكل الكتروني تمامآ عبر موقع حجز تذاكر دوري أدنوك للمحترفين "platinumlist"، حيث سيستضيف نادي الجزيرة الاماراتي نادي شباب أهلي دبي في ملعب محمد بن زايد في ابوظبي، ضمن مباريات الجولة رقم 5 من الدوري الاماراتي للمحترفين، ومن المنتظر أن تشهد مباراة الجزيرة وشباب الاهلي حضورآ جماهيريآ كبيرآ لما تتمتع به هذه المباراة من أهميه خاصة لكلا الفريقين.


ويمكن الآن لجمهور كلا الفريقين الحصول علي تذاكر المباراة أون لاين، وذلك عبر الدخول مباشرة الي رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي من هناااا.


أما عن موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري أدنواك، فيحتل نادي الجزيرة المركز الرابع في جدول الترتيب، بعد مرور أربع جولات، وبرصيد 9 نقاط، بينما يأتي نادي شباب الاهلي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نادي العين، حيث في رصيد كل منها 12 نقطة، وبالعلامة الكاملة.

 

أما عن موعد مباراة الجزيرة وشباب الاهلي فمن المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 07 أكتوبر 2023، وعلي استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي.


سيتم نقل مباراة الجزيرة وشباب الأهلي بث مباشر عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وكذلك قنوات دبي الرياضية، بالإضافة الي التطبيقات الإلكترونية التي تعمل علي الهواتف الذكية التابعة لكل من تلك القنوات.



حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الأهلي


إقراء أيضآ: رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات platinumlist



طريقة حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الأهلي

تعتبر خطوات حجز تذاكر الجزيرة وشباب الاهلي في الجولة الخامسة من دوري ادنوك للمحترفين من الطرق اليسيرة، والتي تتم الكترونيآ من أجل التيسير علي كل من جماهير نادي الجزيرة وجماهير نادي شباب الاهلي، ولمن لا يعلم من جماهير الفريقين كيف يتم حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والجزيرة علي ملعب محمد بن زايد الدولي، كل ما علية سوي القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع بلاتينيوم لست مباشرة من هناااا.
  • اختيار دوري الإمارات للمحترفين
  • من قائمة المباريات يتم اختيار مباراة الجزيرة وشباب الاهلي.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مدرجات ملعب محمد بن زايد.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الالكترونية.
  • دفع قيمة تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي.

 

شراء تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الأهلي



أسعار تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الأهلي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، وإدارة نادي الجزيرة في أبوظبي، عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الجزيرة ضد شباب أهلي دبي، والتي ستقام يوم السبت 07-10-2023،حيث يبدأ سعر تذكرة مباراة الجزيرة وشباب الاهلي من 20 درهم إماراتي، وقد طرح فئتين فقط من التذاكر عبر منصة شراء تذاكر الدوري الاماراتي.

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك 08/10/2023

 

 

موقع حجز تذاكر مباراة الجزيرة وشباب الاهلي في دوري أدنوك

تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين يتم من خلال موقع وتطبيق بلاتينيوم ليست، وقد تم تفعيل رابط شراء تذاكر الجزيرة وشباب الأهلي علي الموقع، بحيث يمكن الآن شراء التذاكر، عبر موقع تذاكر ابوظبي بلاتينيوم ليست.

 

 

وبنشر رابط موقع حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة الاماراتي وشباب الاهلي، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي نشرنا لكم كافة تفاصيل مباراة الجزيرة وشباب الاهلي من حيث موعد واسعار تذاكر المباراة، ونشر رابط وخطوات حجز وشراء تذاكر المباراة عبر موقع حجز تذاكر الدوري الاماراتي.

 

 

إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والإمارات في دوري أدنوك 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال