القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والإمارات في دوري أدنوك 2023

رابط موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والإمارات في دوري أدنوك 2023

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والامارات في الأسبوع الخامس من دوري أدنوك للمحترفين 2023، حيث قامت رابطة المحترفين الإماراتية بطرح تذاكر مباريات الدوري الاماراتي الخاصة بالجولة رقم 5، بما فيها مباراة نادي الشارقة ضد نادي الإمارات، كما يمكنك التعرف عزيزي القارئ أيضا من خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين، علي كل من موعد المباراة، وقائمة أسعار التذاكر، وكذلك القنوات الناقلة لها بث مباشر.


ويسعي نادي الشارقة الي الفوز علي نادي الإمارات من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب دوري أدنوك، حيث يحتل الشارقة المركز الخامس في الجدول بفوزين أمام النصر وكلباء، وخسارتين أمام العين والوصل، ويسعي نادي الإمارات بالخروج بنتيجة إيجابية من المباراة للحفاظ علي بقاء النادي في المنطقة الآمنة من جدول الترتيب، حيث يحتل النادي المركز السابع، بفوز وحيد أمام نادي خورفكان، وتعادلين أمام بني ياس وعجمان، وخسارة أمام كل نادي الوحدة.

موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والإمارات في دوري أدنوك

حجز تذاكر مباراة الشارقة والامارات يتم الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي، وبما أن المباراة ستقام علي أرضية ملعب نادي الامارات، فسيتم حجز تذاكر المباراة عبر موقع حجز تذاكر راس الخيمة بلاتينيوم، وهي المنصة التي من خلالها يتم شراء تذاكر الدوري الاماراتي لجميع المباريات التي تقام في مدينة رأس الخيمة.


حيث يمكن الآن لجمهور الملكن جمهور نادي الشارقة، وكذلك جمهور نادي الامارات القيام بشراء تذاكر مباراة الفريقين في الجولة رقم 5 من دوري أدنوك، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والإمارات من هناااا.


كما يمكن أيضا لجماهير الشارقة والإمارات شراء تذاكر اهم الفعاليات الرياضية والسياحية، وكذلك الفعاليات الترفيهية التي تقام في إماراة رأس الخيمة من هناااا.

 

أما عن أسعار تذاكر مباراة الشارقة والإمارات فتبدأ من 30 درهم إماراتي لتذكرة الدرجة الثانية، بينما يصل سعر تذكرة الدرجة الأولي الي 50 درهم اماراتي.


حجز تذاكر مباراة الشارقة والإمارات


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023


موعد مباراة الشارقة والإمارات دوري أدنوك

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن موعد مباراة الشارقة والإمارات، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 08 أكتوبر 2023، علي أرضية ملعب نادي الامارات في مدينة رأس الخيمة.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 04:20 مساء، وسيتم نقل مباراة الشارقة والإمارات بث مباشر عبر قناة الشارقة الرياضية، وقنوات أبوظبي الرياضة، وكذلك تطبيق قناة أبوظبي الرياضية، وقنوات دبي الرياضية، وتطبيقها الإلكتروني.



أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك 08/10/2023


فيديو طريقة حجز تذاكر دوري أدنوك للمحترفين

خطوات حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي (دوري أدنوك للمحترفين) تتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة وتطبيق بلاتينيوم ليست، وتتم تلك الخطوات بكل يسر وسهولة، وللتعرف علي طريقة الحجز يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي.

 

 



وبنشر فيديو شرح خطوات شراء تذاكر الدوري الاماراتي 2023، اصل بك عزيزي القارئ الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي كل من رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة ونادي الإمارات، وموعد المباراة، واسعار التذاكر، وموقف الفريقين في جدول ترتيب دوري أدنوك بعد مرور أربع جولات.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة مصر وزامبيا الودية الخميس 12 أكتوبر في الإمارات عبر موقع بلاتينيوم ليست


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال