القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد في الأحساء ضمن فعاليات عام الشعر العربي 2023

طريقة حجز تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد في الأحساء

تنظم وزارة الثقافة السعودية مهرجان طرفة ابن العبد ضمن فعاليات عام الشعر العربي 2023، والذي ستقام فيه حزمة من الأنشطة والفعاليات الثقافية، التي تجسد حياة الشاعر طرفة ابن العبد، وقصائده العذبة بقوالب إبداعية، وقد أعلنت الوزارة عن طرح تذاكر حضور فعاليات المهرجان للحجز والشراء الكرونيآ، وذلك عبر تكت مكس ticketmx، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف مكان وموعد اقامة مهرجان طرفة ابن العبد 1445، وأسعار تذاكر حضور فعاليات المهرجان، ورابط وطريقة شراء التذاكر عبر الأنترنت.

موعد مهرجان طرفة ابن العبد

أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن موعد اقامة مهرجان طرفة ابن العبد 2023، والذي سيقام في منتزة الملك عبدالله البيئي بمدينة الأحساء، خلال الفترة من 16 نوفمبر وحتي 24 نوفمبر 2023.


اما عن ساعات العمل في مهرجان طرفة ابن العبد فتكون بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء، بتوقيت السعودية، طوال أيام اقامة المهرجان.


مهرجان طرفة ابن العبد عبارة عن مهرجان ثقافي يهدف الي التعريف بالشاعر "طرفة بن العبد" وذلك من خلال اقامة عدد من النشاطات الثقافية والترفيهية، ويتم تنظيم الهرجان ضمن فعاليات عام الشعر العربي 2023.

 

تبدأ فعاليات مهرجان طرفة ابن العبد بتنظيم معرض "إلهام طرفة"، والذي يلقي الضوء علي المحطات الرئيسية من حياة الشاعر التي ألقت بتأثيرها على الثقافة العربية، ومثلت مصدر إلهام للأدباء والشعراء والفلاسفة.

 

أما عن سعر تذكرة دخول منتزة الملك فهد البيئي لحضور فعاليات مهرجان الشاعر طرفة ابن العبد، فقد أعلنت وزارة الثقافة عن طرح فئة واحدة فقط من التذاكر، بسعر 15 ريال سعودي، يتم شرائها أون لاين، ومن رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد

أقرا أيضا: رابط حجز موعد زيارة أمانة الأحساء alhasa.gov.sa

 

كيفية حجز تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد

حجز تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد في الاحساء يتم عبر الانترنت، ويمكن حجز تذاكر المهرجان بكل يسر وسهولة في حال اتباع طريقة الحجز التالية:

 
طريقة حجز تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد


  • تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة السر.
  • تحديد يوم زيارة المهرجان المناسب.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي زر الدفع.
  • القيام بادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • تسديد قيمة تذاكر المهرجان.

 

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز مزرعة الورد الحساوي المميز

 

رابط حجز تذاكر مهرجان طرفة ابن العبد ticketmx.com

بإمكان عشاق الشعر العربي الآن القيام بشراء تذاكر حضور فعاليات مهرجان طرفة ابن العبد في الاحساء، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المهرجان من هناااا



وبنشر رابط شراء تذاكر دخول فعاليات مهرجان الشاعر الكبير طرفة ابن العبد في مدينة الاحساء السعودية، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد بداية وإنتهاء المهرجان، ورابط وطريقة شراء التذاكر، وسعر تذكرة الدخول.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر سينما العثيم مول وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال