القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد زيارة أمانة الأحساء alhasa.gov.sa

طريقة حجز موعد زيارة أمانة الأحساء 2021

وفرنا لكم رابط حجز موعد زيارة امانة الأحساء 2021 لجميع الراغبين في زيارة أمانة الأحساء لإنهاء معاملة أو إستعلام عن معاملة، كما سنقوم بشرح خطوات حجز موعد زيارة امانة الأحساء عبر بوابة أمانة الاحساء الالكترونية.

حجز موعد زيارة أمانة الأحساء

كشفت أمانة الأحساء عن تفعيل العمل بنظام حجز موعد مسبق لمراجعيها من أجل التسهيل عليهم، وتتم طريقة حجز الموعد الكترونيآ عبر رابط حجز مواعيد الامانة والبلدية الموجود علي بوابة امانة الأحساء الالكترونية علي شبكة الانترنت، وتهدف خدمة حجز موعد مسبق لتنظيم التواجد داخل مقر الامانة والفروع التابعة لمنع التزاحم أو التكدث داخلها حفاظآ علي سلامة كل من المراجعين والموظفين، وتنفيذآ للتعليمات الصادرة من الجهات الصحية بالمملكة العربية السعودية، مع التزام المراجع بلبس الكمامة، وقياس درجة الحرارة قبل الدخول لمقر الأمانة.

 

إقرء أيضآ: شرح خطوات حجز موعد صالون حلاقة السعودية عبر موقع منصة نعيمآ لمواعيد الحلاقة في أمانة العاصمة المقدسة srvc.holymakkah.gov.sa
 


طريقة حجز موعد زيارة أمانة الأحساء

أعلنت أمانة الأحساء عن آلية حجز مواعيد مراجعة الأمانة حيث تتم عبر الانترنت، فلمن يرغب في زيارة أمانة الاحساء كل ما علية سوي إتباع طريقة حجز موعد زيارة امانة الاحساء التالية:

  • زيارة بوابة أمانة الأحساء بالدخول علي هذا الرابط https://www.alhasa.gov.sa/ar/Pages/Login.aspx?url=IssueAppointment.aspx.
  • ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور واضغط علي زر دخول.
  • انقر علي خدمة "حجز موعد".
  • اختر الامانة او البلدية التي ترغب في مراجعتها.
  • اختر وقت وتاريخ الزيارة.
  • اضغط تأكيد.
  • ستصلك رسالة علي الجوال بها تفاصيل الحجز إحتفظ بها لإظهارها لموظف الاستقبال.


إقرء أيضآ: شرح طريقة حجز موعد امانة القصيم عبر موقع امانة القصيم qassim.gov.sa


رابط حجز موعد زيارة أمانة الأحساء

عزيزي المستفيد من خدمات امانة الاحساء يمكنك الآن حجز موعد لزيارة أمانة الأحساء وفروعها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالأمانة من خلال الانتقال الي رابط حجز موعد زيارة امانة الاحساء مباشرة من هناااا.

 

 

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين والذي شرحنا لكم فيه كيفية حجز موعد في امانة الاحساء، كما قُمنا بإدراج رابط صفحة حجز مواعيد امانه الاحساء في السعودية.


إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد امانة عسير عبر موقع أمانة منطقة عسير الالكتروني ars.gov.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال