القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر سينما العثيم مول وأسعار التذاكر

طريقة حجز تذاكر سينما العثيم مول وأسعار التذاكر

طريقة حجز تذاكر سينما العثيم مول أون لاين، حيث يبحث كثير من عشاق السينما في السعودية عن كيفية شراء تذاكر إمباير سينما العثيم مول، وكذلك أسعار تذاكر السينما، وهذا ما سنتطرق اليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، حيث سنتعرف أيضا علي رابط حجز تذاكر سينما العثيم مول الاحساء، وسينما العثيم مول الربوة، وغيرهم، من خلال موقع سينما إمباير الإلكتروني.

حجز تذاكر سينما العثيم مول

تذاكر سينما العثيم مول يتم حجزها عبر الأنترنت، ومن خلال منصة سينما إمباير السعودية، والتي يوجد لها عدد من صالات السينما الحديثة داخل مولات العثيم، وفي كل من الاحساء، عرر، خريص، الربوة، حائل.


وقد قامت إدارة سينما إمباير بتفعيل خدمة حجز تذاكر السينما عبر موقعها الالكتروني علي شبكة الأنترنت، وكذلك من خلال تطبيق إمباير سينما، وهي خدمة تقدمها أيضآ كل من موفي سينما، وفوكس سينما.


ومن خلال موقع الويب والتطبيق الالكتروني الخاصين بسينما إمباير، يمكنكم أيضا التعرف علي قائمة الافلام التي يتم عرضها في فروع سينما إمباير، وأسعار تذاكر السينما، والعديد من المعلومات حول الافلام المعروضة.


طريقة حجز تذاكر سينما العثيم مول


أقرأ أيضا: رابط وأسعار وطريقة حجز تذاكر سينما فيا الرياض va riyadh


طريقة حجز تذاكر سينما العثيم مول

لحجز تذاكر سينما العثيم مول الاحساء، أو مول الربوة، أو باقي فروع سينما إمباير المنتشرة في العثيم مول بالسعودية، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل الي موقع إمباير سينما علي الانترنت من هناااا.
  • أو تنزيل تطبيق إمباير سينما للايفون من هناااا، وللاندرويد من هناااا.
  • اختيار موقع سينما العثيم مول.
  • اختر الفيلم الذي تريد مشاهدته.
  • اختر وقت وتوقيت العرض المناسب.
  • حدد عدد التذاكر التي تريد شرائها.
  • ادخل المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • ادخل تفاصيل الدفع.
  • النقر علي تأكيد الحجز.

 

 

خطوات حجز تذاكر سينما العثيم مول

 

أسعار تذاكر سينما العثيم مول

سعر تذكرة سينما العثيم مول تختلف بإختلاف نوع الفيلم، ومكان الجلوس داخل صالة العرض، وتختلف أيضا بإختلاف توقيت عرض الفيلم، ولكن أسعار تذاكر سينما إمباير العثيم مول تبدأ من 20 ريال سعودي، ويتم حجز تذاكر السينما أون لاين، وعبر رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني في موسم الرياض 2023 وأسعار التذاكر

 

 

رابط حجز تذاكر سينما العثيم مول

فعلت إدارة سينما إمباير في السعودية خدمة حجز التذاكر أون لاين، حيث بإمكان الجميع الان شراء تذاكر سينما العثيم مول عبر الانترنت، ومن خلال منصة إمباير سينما الالكترونية، مباشرة من هناااا.



ختامآ يجب أن نعلم أن إمباير سينما لديها فروع آخري، يتم أيضا حجز تذاكر السينما فيها أون لاين، مثل سينما الراشد مول أبها، والراشد مول جازان، والراشد مول الخبر، وسينما الاندلس جدة.


أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر فندق الرعب في موسم الرياض

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال