القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023 riyadh car show

رابط حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023


معرض الرياض للسيارات riyadh car show من أهم الفعاليات المميزة التي تقام سنويآ ضمن فعاليات موسم الرياض، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف سويآ علي شرح بالصور والخطوات لكيفية حجز تذاكر معرض السيارات في موسم الرياض 2024/2023، كما سننشر لكم رابط حجز وشراء تذاكر معرضالرياض للسيارات 2023، وقائمة أسعار تذاكر دخول المعرض، وأيضا مواعيد وساعات عمل المعرض.

تذاكر معرض الرياض للسيارات

شراء وحجز تذاكر معرض الرياض للسيارات موسم الرياض 2023 تلاقي رواجآ كبيرآ من عشاق السيارات حول العالم، وذلك من أجل لمشاهدة أندر وأفخم وأسرع أنواع السيارات على الإطلاق.
 
 
حيث يعتبر معرض الرياض للسيارات riyadh car show الذي يقام كل عام تزمنآ مع إنطلاق فعاليات موسم الرياض، هو أكبر معرض للسيارات الفارهة والنادرة في الشرق الأوسط، كما يضم معرض السيارات الرياض عمالقة صناعة السيارات في العالم
 
 
بالإضافة الي وجود المنطقة التراثية التي تضم السيارات الكلاسيكية، ومتحف باجاني، والعديد من الفعاليات المتعلقة بعالم السيارات مثل الكشف عن أحدث السيارات ومزادات علانية عالمية، وختاما حلبة سباق السيارات التي توفر للزائرين عروض يومية للكبار والأطفال.
 

أما عن موعد اقامة معرض الرياض للسيارات، فمن المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض بداية من يوم الثلاثاء الموافق 05 ديسمبر وحتي السبت الموافق 09 ديسمبر 2023 ، في منطقة المملكة أرينا، وسيتم إستقبال زوار معرض الرياض للسيارت في تمام الساعة 05:00 مساء طوال أيام إقامة المعرض.





أقرأ أيضا: طريقة حجز مخيم ألفا الرياض 2023 أون لاين Alpha camp Riyadh





أسعار تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023

قائمة أسعار تذاكر معرض السيارات في موسم الرياض 2023 من المواضيع التي يبحث عنها عشاق هذا العالم المبهر، ولكن حتي كتابة كلمات هذا المقال لم تقوم الهيئة العامة للترفيه بالكشف عن اسعار تذاكر دخول معرض الرياض للسيارات riyadh car show، بالرغم من تفعيل رابط حجز التذاكر، والمنشور في نهاية هذا المقال.


ونحن نتابع لحظة بلحظة هذا الأمر، وعلي وعد منا بنشر أسعار تذاطر معرض الرياض للسيارات 2023 فور كشف الجهات المنظمة رسميآ عنها.




كيفية حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023

خطوات حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023 riyadh car show تتم عبر موقغ وتطبيق وي بوك، ومن خلال إتابع الشرح الموضح بالصور أدناه:

  • الدخول علي ويبوك لحجز تذاكر موسم الرياض "webook.com".
  • اختيار منطقة المملكة أرينا.
  • النقر علي معرض الرياض للسيارات 2023.
  • الضغط علي احجز التذاكر.
 
طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023

  • تحديد تاريخ ووقت زيارة المعرض.
  • أختيار فئة التذكرة وإدخال عدد التذاكر بحد أقصي 5 تذاكر.
  • الموافقة علي الشروط والأحكام. 
شراء تذاكر معرض الرياض للسيارات


  • الضغط علي الذهاب للدفع.
  • ستفتح صفحة الدفع أختر طريقة الدفع وادخال البيانات المطلوبة لسداد قيمة التذاكر.

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض 1445 وأسعار الحجز

 

 

رابط حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات webook.com

يتم حجز تذاكر معرض السيارات موسم الرياض riyadh car show 2023 عبر الانترنت، من خلال دخول الشخص علي رابط حجز فعاليات منطقة المملكة أرينا، وعلي صفحة حجز تذاكر معرض السيارات مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط شراء وحجز تذاكر دخول معرض الرياض للسيارات 2023، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال  الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 2023 riyadh car show"، والذي تضمن شرح كافة التفاصيل التي تتعلق بآلية الدخول لمعرض الرياض للسيارات من أسعار تذاكر الدخول، موعد بدء فعاليات المعرض، وتاريخ بدء وإنتهاء المعرض.


أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال